المحتوى الرئيسى

حسام غالي يكشف سبب استبعاده من المنتخب - E3lam.Org

01/13 10:30

قال حسام غالي قائد النادي الأهلي، إن ارتداء قميص المنتخب وتمثيل مصر، شرف لأي لاعب، موضحًا أن المنتخب به لاعبين جيدين وعلى مستوى عالى من الكفاءة.

أضاف حسام غالي خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج “مع شوبير” والذي يبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، أنه لم يخطئ في حق الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لافتًا إلى أنه تصرف كأي قائد للفريق عندما يجد بعض الأمور التي تزعج اللاعبين.

تابع أن ما حدث أنه جلس مع الجهاز الفني للمنتخب، وتحدث معهم في هذه الأمور، لافتًا إلى أن الكابتن أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب لم يكن متواجدًا في هذه الجلسة، ولكن عندما غادر سمع بعض الحديث غير اللائق من الأخير، مما اضطره للرد وقتها، مؤكدا أنه لم يسيء فهم الأمر كما تردد مضيفا “انا سمعت الكلام بوداني”، مشيرًا إلى أنه ليس نادمًا ولو عاد به الزمن سيكرر ما فعله.

كما أشار إلى إن ما تردد عن تعمده عدم حضور جلسة الصلح التي عقدها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مع الجهاز الفني للمنتخب، غير صحيح، حيث قال إنه تم الاتفاق على أن الجلسة ستكون في مكتب طاهر بالنادي، وحضر ولكنه تفاجىء عندما علم أن الجلسة ستكون بمكتبه في مصر الجديدة وليس بالنادي.

أضاف أنه لم يستطع الذهاب لارتباطه بتمرين النادي الأهلي وقتها، ولكنه قام بالإتصال برئيس النادي واعتذار منه على عدم الحضور، مشيرًا إلى أن الجهاز كان يسعى حينها لحل الأزمة إعلاميا فقط، لأن وقت الجلسة كان كوبر وجهازه قد اعلنوا قائمة المنتخب بالفعل وتم استبعاده منها.

في نفس السياق، لفت إلى أن كوبر لا يقتنع بطريقة لعبه من الأساس وهذا ما علمه ووصل إليه، موضحًا أنه في الوقت الذي كان فيه متألقًا مع الأهلي وكان الجميع يشيد بيه كان “كوبر” يستبعده دائما من المنتخب، ولكنه أكد أنه على الرغم من ذلك إذا تم طلبه للمنتخب مرة أخرى، بالتأكيد سيستجيب وسيعود، مضيفا “ده منتخب مصر مش منتخب كوبر”، متمنيا التوفيق للمنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية وأن يحقق لقب البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل