المحتوى الرئيسى

شاهد.. حلاق يشعل النار في شعر زبائنه لسبب غريب

01/13 09:48

ابتكر حلاق هندي طريقة فريدة من نوعها لقص شعر زبائنه من الرجال، من خلال إشعال النار في الشعر بعد سكب مسحوق قابل للاشتعال عليه، وذلك بحسب ما جاء في شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية في تقرير نقلته عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأظهر مقطع فيديو تم التقاطه داخل صالون للحلاقة، ذلك الحلاق وهو يسكب مادة قابلة للاشتعال على رأس زبون، ثم يشعل النار في شعره باستخدام ولاعة، وما إن يبدأ شعر الزبون في الاشتعال، يأخذ الحلاق مشطين لتسوية الشعر بأسلوب فريد، فيما تستمر شعلة نار هادئة في حرق أجزاء من شعر الرأس.

واحتشد عدد من الرجال داخل الصالون لمراقبة أداء الحلاق الغريب لقص شعر الزبون، وانتابتهم حالة من الذهول، فيما بدا الحلاق واثقا من نفسه وهو يقوم بعمله باحتراف منقطع النظير.

والجدير بالذكر أن تلك الطريقة في قص الشعر لا تقتصر فقط على ذلك الصالون في الهند، لكن تنتشر أيضا في صالونات أخرى، خاصة في القرى النائية بالبلاد، حيث يعمد بعض الحلاقين إلى حرق شعر زبائنهم بالشموع أيضا.

وقال الحلاق إنه اهتدى إلى تلك الطريقة في الحلاقة بعد تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن صالونه، مضيفا أنه كان منذ 6 سنوات يحلق للزبائن بحرق شعرهم على الشموع.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل