المحتوى الرئيسى

سيدات الأعمال يسعى لإنشاء كيان اقتصادي بمشاركة 32 دولة عربية

01/13 08:07

أكدت الشيخة حصة سعد عبدالله السالم الصباح رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب، على دعم المجلس الكامل لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا، حيث أن مصر تتعرض لموجات إرهابية تستهدف أبنائها من حماة الوطن مما تجعلها تخوض حربا حقيقية، مشيرة إلى أن إقامة هذا المؤتمر في مصر دعما للسياحة ودليل على توافر عنصري الأمن والأمان، موجه الدعوة لكل العالم بزيارة مصر التي تتمتع بجو معتدل طول العام بالإضافة إلى تعدد المقاصد السياحية بها.

وأعلنت الشيخة، حصة أن مجلس السيدات العرب يسعي لانشاء كيان اقتصادي تمتد رقعته ليشمل 23 دولة عربية بداية من المحيط إلى الخليج، مع إقامة العديد من التحالفات ليصبح المجلس له صدي بمختلف دول العالم، داعية كافة سيدات الأعمال العرب للانضمام للمجلس للمشاركة في قطار التنمية الاجتماعية لتحقيق مفهوم التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الأولى بمدينة شرم الشيخ برعاية وزارة السياحة اللواء خالد فودة ومحافظ جنوب سيناء وبمشاركة 66 دول عربية.

وشهدت الفعاليات اللواء خالد متولي مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية والمنح والتنمية نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة والدكتورة أمال إبراهيم رئيس المهرجان الشيخة حصة سعد عبدالله السالم الصباح رئيس مجلسس سيدات الأعمال العرب وعدد من سيدات الأعمال.

وأعلنت الدكتورة أمال إبراهيم رئيس المهرجان أن عام 2017 هو عام المرأة المصرية، مؤكدة على أن المرأة أصبحت الأن تعمل في كافة المجالات وأثبتت جدارتها وكفاءتها في كافة الأعمال التي تسند اليها ولها دور فعال في المجتمع العربي والمصري بجانب أنها أم وربة أسرة وقالت: «المرأة ليست نصف المجتمع بل المجتمع كله».

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل