المحتوى الرئيسى

أنطوي يتحدث عن انتقاله للمقاصة وأهدافه مع فريقه الجديد | المصري اليوم

01/13 05:02

أبدى الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري والمعار إلى صفوف فريق مصر المقاصة، عن سعادته بالانتقال إلى الفريق الفيومي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، باعتباره أحد أقوى الفرق المصرية حاليا.

ووافق الأهلي اليوم الخميس، على إعارة اللاعب إلى المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 150 ألف دولار، على أن تكون الإعارة بنية البيع النهائي عقب انتهاء المدة المحددة .

ونفى المهاجم الغاني، في تصريحاته للصحفيين اليوم الخميس، أن يكون هرب من الأهلي للضغط على مسؤولي القلعة الحمراء لتركه يرحل، مشيرا إلى أنه ذهب في إجازة للاطمئنان على أسرته،وقضاء اجازة قصيرة ثم عاد وأنهى علاقته بالقلعة الحمراء بالتراضي وتمت اعارته للمقاصة وهو ما يركز عليه حاليا .

كان أنطوي غادر القاهرة قبل مباراة القمة الأخيرة بين الاهلي والزمالك بشكل مفاجىء، وبدون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق الأحمر، وانتشرت أنباء عن هروبه من القلعة الحمراء، بعد عدم اشتراكه في المباريات بشكل اساسي منذ بداية الموسم الحالي .

وأكد الغاني، عقب توقيعه على عقود انتقاله إلى المقاصة، جاهزيته لخوض تجربة جديدة في مشواره الاحترافي، مشيرا إلى أن المقاصة من أقوى الفرق حاليا بالدوري المصري، وينافس على الدرع ويمتلك جهازا فنيا ومجموعة لاعبين مميزين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل