المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | غالي: أصعب محنة في حياتي؟ "شهر العذاب في السعودية"

01/13 03:14

تحدث حسام غالي لاعب وسط الأهلي، وقائد الفريق عن أصعب محنة واجهته طوال مشواره مع كرة القدم.

وأوضح غالي عبر قناة "صدى البلد": "اتهامي بتناول المنشطات عندما كنت لاعبًا بالنصر السعودي، كان أكبر أزمة في حياتي، عشت شهرًا من العذاب، لم أتناول الطعام، أو أنام طوال فترة إيقافي".

وأضاف: "أحمد حسام (ميدو) تحدث معي، وعرض علي الاستعانة بمحاميه في إنجلترا، كذلك وكيلي نادر شوقي قام بدور كبير، لقد تعرضت للظلم في النصر، ولم أتعرض للإيقاف، لأن العينة الثانية كانت سلبية".

غالي: لم اتسبب في رحيل وائل جمعة من الأهلي غالي: فريق وحيد في مصر أنضم له في حالة رحيلي عن الأهلي غالي: لم أصافح كوبر.. الطريق بيننا أصبح مسدودا غالي: مباراة بورسعيد فجرت الخلاف مع جوزيه غالي يوضح - كيف استعان ببطل ملاكمة في بداية مشواره

وشدد قائد الأهلي: "لم أتناول منشطات أو فيتامينات طوال حياتي، أصبت بالجنون وقتها، كانت صدمة كبيرة، كنت قاب قوسين أو أدنى من الايقاف عامين، وضياع مستقبلي، وكنت على أمل أنهم أخطأوا في الإجراءات بخصوص العينة الأولى".

وواصل: "تم إيقافي شهرا، لحين تحليل العينة الثانية في ألمانيا، كانت فترة قاسية، أسرتي عادت إلى مصر، وذهبت إلى ماليزيا لمتابعة التحاليل".

واختتم غالي: "بعد إثبات براءتي، كنت طائرًا من الفرحة، خوفا على مستقبلي وسمعتي كلاعب التي كادت أن تضيع، وكل ما حققته من بطولات طوال سنوات، سيبدو للجماهير أنني خدعتهم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل