المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | وليد سليمان: هربت من جماهير الزمالك في شنطة سيارة.. ومحمد حلمي أنقذني من الإيقاف

01/13 02:28

سرد وليد سليمان كواليس مثيرة في مشواره الطويل منذ بدايته حتى انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في صيف 2011.

وأشار سليمان إلى أنه واجه صعوبات عديدة في بداية مشواره بسبب بنيانه النحيف وقصر قامته.

وليد سليمان يختار - التشكيلة الأمثل لمنتخب مصر #في_الجابون وليد سليمان: استبعادي من كأس الأمم؟ ظلم.. وأسباب غير مفهومة غالي: فريق وحيد في مصر أنضم له في حالة رحيلي عن الأهلي غالي: لم أصافح كوبر.. الطريق بيننا أصبح مسدودا

وقال نجم الأهلي: "مدرس الميكانيكا اكتشف موهبتي، لأنه كان يكون فرقًا، نخوض بها مباريات أمام فريق من المدرسين، ورشحني للانتقال إلى صفوف حرس الحدود".

وأضاف لبرنامج مساء إفريقيا عبر قناة ON sport: "كنت ألعب وقتها بصفوف نادي بني مزار، وبالفعل وقعت لنادي حرس الحدود ببلوغي 16 سنة، مقابل 15 ألف جنيه، وبعض الكرات والملابس".

وتابع: "رفضوا اختباري في البداية بصفوف مزارع دينا، وواجهت صعوبات بنادي حرس الحدود، إلا أن طارق العشري مدرب الفريق وقتها، ومساعد حلمي طولان المدير الفني، ساعدني كثيرًا، بعدما رفضت إعارتي إلى القناة، ورشحني للانتقال إلى الجونة".

مدرب الزمالك ينقذه من الإيقاف

حكى سرد وليد سليمان واقعة مثيرة، يدين فيها بالفضل لمحمد حلمي المدير الفني الحالي للزمالك، قائلاً: "تراجعت عن اللعب للجونة بعدما وقعت للنادي، بسبب بعد المسافة ورفض العودة مجددًا إلى الصعيد، هنا وقعت لفريق تليفونات بني سويف، الذي يقوده محمد حلمي".

وواصل: "عندما علم حلمي بتوقيعي للجونة، تراجع عن ضمي، وأقنع إدارة التليفونات بإلغاء العقد، وأنقذني من الإيقاف، وطالبني بالعودة مجددًا إلى الجونة .. لا أنسى له هذا الموقف".

وكشف وليد سليمان عن محاولة فاشلة لانضمامه إلى صفوف الإسماعيلي، عندما كان يقوده الألماني ثيو بوكير، وذلك بسبب تغيير إدارة النادي، ورحيل رأفت عبد العظيم رئيس النادي، لينتقل بعدها إلى بتروجيت.

الهروب من جماهير الزمالك في شنطة سيارة

طوال 4 مواسم ونصف بقميص بتروجيت، كان العلامة البارزة في مشوار وليد سليمان، موقف لا ينساه من جماهير الزمالك في ملعب المقاولون العرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل