المحتوى الرئيسى

إنريكي يسعى لتخطي لاس بالماس للضغط على الريال

01/13 21:29

قال لويس إنريكي، مدرب برشلونة الاسباني، الجمعة، إنه يجب على فريقه الضغط على ريال مدريد المتصدر بالفوز على ضيفه لاس بالماس (السبت) واستغلال أفضلية خوض المباراة قبل يوم واحد من لقاء اشبيلية والريال.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي: "هدفنا وضع ريال مدريد تحت ضغط، لكن لكي يتحقق ذلك يجب أن نقوم بعملنا أولا ونفوز".

ويتأخر برشلونة بـ5 نقاط عن الريال المتصدر الذي يمتلك مباراة مؤجلة وسجل رقما قياسيا اسبانيا جديدا بعدم الخسارة في 40 مباراة متتالية في كل المسابقات بعد التعادل 3-3 على أرض اشبيلية (الخميس) في إياب دور الـ16 لكأس الملك، فيما يتأخر الفريق الكتالوني بنقطة واحدة عن اشبيلية صاحب المركز الثاني.

وتراجع برشلونة مجددا بتعادله 1-1 مع فياريال في الجولة الماضية، بينما فاز ريال مدريد واشبيلية في مباراتيهما، وذلك عقب خسارة برشلونة 1-2 على ملعب أتليتك بلباو في ذهاب دور الـ16 للكأس.

ويرى لويس إنريكي أن فريقه استعاد تألقه في مباراة الإياب أمام بيلباو عندما سجل ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار لأول مرة في مباراة واحدة منذ 19 أكتوبر الماضي.

وأضاف لويس إنريكي "كنا نستحق أكثر من ذلك في أول مباراتين لنا في 2017، ولذلك فأنا لست قلقا. هيمنا على المباراة وصنعنا عدة فرص والنتيجة الجيدة ستفيدنا في مشوارنا."

ويحتل لاس بالماس المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 17 مباراة، وسيواجه برشلونة بعد فوزه 3-2 على أتلتيكو مدريد في الكأس رغم وداعه للبطولة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل