المحتوى الرئيسى

«حصة الصباح» من شرم الشيخ: إنشاء كيان اقتصادي من 23 دولة

01/12 23:52

كتب - أحمد صبحي ومحمد جمال الدين

أكدت الشيخة حصة سعد عبد الله السالم الصباح، رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب، دعم المجلس لمصر، مشيرة إلى أنها تتعرض لموجات إرهابية تستهدف أبناءها من حماة الوطن.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الأولى بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 12 وحتى 14 من الشهر الجاري، برعاية وزارة السياحة، بمشاركة 6 دول عربية.

وأعلنت الشيخة حصة، أن مجلس السيدات العرب يسعى إلى إنشاء كيان اقتصادي تمتد رقعته ليشمل 23 دولة عربية بداية من المحيط إلى الخليج مع إقامة العديد من التحالفات ليصبح المجلس له صدى بمختلف دول العالم داعية جميع سيدات الأعمال العرب للانضمام للمجلس للمشاركة في قطار التنمية الاجتماعية لتحقيق مفهوم التنمية الشاملة.

وشهد الفعاليات، اللواء خالد متولي، مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية والمنح والتنمية نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة، والدكتورة آمال إبراهيم، رئيس المهرجان، وعدد من سيدات الأعمال.

وأعلنت الدكتورة أمال إبراهيم رئيس المهرجان، أن عام 2017 هو عام المرأة المصرية، مؤكدة أن المرأة ليست نصف المجتمع بل المجتمع كله.

ورحب اللواء خالد متولي، مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الخارجية، بجميع الحضور إلى أن المرأة شريكة في كافة المشروعات الصغيرة والكبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل