المحتوى الرئيسى

٤٨ ساعة تفصل الأهلي عن أزمة كل موسم فهل يتجاوزها البدري؟ - الأهلي.كوم

01/12 22:00

قائمة الأهلي الأفريقية هي الشغل الشاغل للجهاز الفني بالنادي الأهلي والذي يسعى لإنهائها قبل 15 يناير الجاري.

El-Ahly.com يقدم تقرير خاص عن القائمة الأفريقية التي ينتظرها عشاق الأهلي من أجل العودة لمنصة البطولات بعد غياب خاصة بعد تغيير نظام البطولة حيث يبدأ دوري المجموعات من بداية دور الـ16.

مدير الكرة سيد عبد الحفيظ أكد بأنه تم إرسال كل أسماء اللاعبين المتاحين في القائمة الأولى وسيتم الإستقرار على القائمة النهائية يوم 15 يناير.

الموسم الماضي عانى الأهلي كثيرا بعد إختيار بيسيرو لقائمة الأهلي الأفريقية ثم رحل وأكمل مارتن يول المهمة ثم كانت إختيارات جاريدو للقائمة قبل رحيله ثم أكمل فتحي مبروك المهمة وفشل في الحفاظ على لقب الكونفدرالية الأفريقية.

إختيارات الجهاز الفني للقائمة التي ستلعب معظم مباريات البطولة سيكون علها عامل كبير في العودة لمنصة البطولات الأفريقية ، اللائحة تتيح له قيد 23 لاعب على الأقل وتكملة قائمته التي تصل إلى 30 لاعب مع فتح باب القيد.

قائمة الأهلي المحلية تضم 27 لاعب بعد رحيل جون أنطوي لمصر المقاصة

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي – مسعد عوض.

خط الدفاع: علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد – سعد سمير – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد نجيب – أحمد فتحي – محمد هاني – باسم علي.

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – محمد حمدي زكي – ميدو جابر –صالح جمعة –عمرو السولية.

خط الهجوم: عماد متعب – عمرو جمال – جونيور أجايي- مروان محسن.

كما تضم القائمة كريم وليد "نيدفيد" وأكرم توفيق وهما ثنائي فريق الشباب اللذان يشاركا مع الفريق الأول الفترة الأخيرة

الأهلي يحق له قيد على الأقل 23 لاعب قبل يوم 15 يناير الجاري ، على أن يضيف أي عدد من اللاعبين ولا يزيد القائمة النهائية عن 30 لاعب حتى نهاية يناير ويحق له المشاركة في مباريات دور الـ32.

الإتحاد الأفريقي سيعود لفتح باب القيد قبل إنطلاق دوري المجموعات ولن يستطيع الأهلي إضافة مزيد من اللاعبين بسبب عدم نهاية الموسم ولكنه يستطيع وقتها إضافة أي لاعب متواجد في قائمته المحلية.

أصبح مسعد عوض قريبا من الخروج من قائمة الأهلي الأفريقية ولم يحسم الأهلي موقف باقي اللاعبين من القائمة الأفريقية حتى الوقت الحالي ولكن سيد عبد الحفيظ أكد أن يومي السبت والأحد سيتم حسم كافة ألأمور المتعلقة بالصفقات والقائمة الأفريقية.

الأهلي يبدأ مشواره في البطولة في شهر مارس مع الفائز من بطل ريونيون وفريق بيدفيست الجنوب أفريقي ومن المقرر أن يلعب الأهلي بقائمته التي سيعلنها في 15 يناير والتكميلية حتى نهاية الشهر.

تحليل قائمة الأهلي الأفريقية.. مسعد المرشح الأكبر للخروج من الحراس الأربعة

تحليل قائمة الأهلي الأفريقية.. المطب السنوي: ظهير أيسر ذاهب لا محالة.. صبري أم حسين أم معلول؟

تحليل قائمة الأهلي الأفريقية.. هل يغادر باسم علي؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل