المحتوى الرئيسى

الأهلي: انتظروا صفقة سوبر.. ولم نبدأ مفاوضات لاعب المقاصة

01/12 19:56

قال عصام سراج مدير التعاقدات في النادي الأهلي إن الإدارة تعمل في الوقت الحالي بشكل جاد على صفقة الأجنبي الجديد، مضيفا أنهم لم يشرعوا  في التفاوض مع أحمد سامي لاعب المقاصة.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لتدعيم صفوفه بلاعب أجنبي لزيادة فاعلية الخط الأمامي في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

إدارة الأهلي كان قد وافقت على إعارة اللاعب الغاني جون أنتوي إلى مصر للمقاصة ليتبقى الثنائي الأجنبي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي.

سراج قال من خلال تصريحات لقناة On Sport :" في الوقت الحالي مازال العمل جاريا على ملف اللاعب الأجنبي الجديد، لدينا عدد كبير من السير الذاتية ويتم عمل تقليص لهذه القائمة حيث سيتم استبعاد العناصر التي لن تفيد الفريق بالإضافة إلى العناصر التي لا تناسب من الناحية المالية".

وأضاف:" أقول لجمهور الأهلي انتظروا صفقة سوبر في الانتقالات الجارية".

الأيام الماضية كانت قد شهدت ظهور عدد من الأسماء على طاولة النادي الأهلي مثل خاما بيليات وكيجان دوللي ثنائي صنداونز المتوج بدوري أبطال افريقيا، بالإضافة إلى الأثيوبي شيكيليس بيكيلي لاعب بتروجيت.

اسم أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة ظهر بقوة أيضا وربطت تقارير بينه وبين النادي الأهلي من أجل الانضمام للأحمر.

اللاعب نفسه قال في تصريحات سابقة:" لو كان لدي عرض من الأهلي وأخر من الزمالك فسأفضل عرض الأهلي خاصة وأنه سيكون لدي فرصة أكبر للمشاركة خاصة وأن هذا المكان في الزمالك مزدحم".

وعن هذا اللاعب قال سراج:" حسام البدري المدير الفني للفريق كان قد تحدث عن اللاعب وأبدى اعجابا به وذلك من خلال ظهور على احدى الفضائيات، لكن لم نتخذ أي خطوة لضمه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل