المحتوى الرئيسى

ننشر اعترافات «الحدث» المتهم بقتل أخته الصغرى بالعجوزة

01/12 19:12

أمرت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادي عزب، بحبس حدث، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شقيقته بمنطقة ميت عقبة التابعة لدائرة العجوزة.

كشفت تحقيقات محمود طاهر - وكيل أول النيابة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام - المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عن ورود بلاغ إلى المقدم فوزي عامر - رئيس مباحث قسم العجوزة، من أهالي منطقة ميت عقبة، يفيد بقيام طفل يدعى «إسلام. ط» 15 عامًا، بقتل شقيقته «سارة. ط» 10 سنوات، عقب تسديد 3 طعنات نافذة لها بواسطة سكين، مما أودى بحياتها، بسبب لعب الأطفال.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة النقباء: أحمد فاروق، وعمرو الدباوي، وماجد غراب - معاوني المباحث، وضبط المتهم.

وبمواجهته، أقر بارتكابه للواقعة، وأن المجني عليها أخته من والده وليست شقيقته، وأنهم يمرون بخلافات أسرية وظروف اجتماعية سيئة، وبأن الأب دائم التعدي عليهم بالضرب، وقال خلال اعترافاته، إن في يوم الواقعة نشبت مشادة بينه وبين أخته؛ بسبب «ريموت التليفزيون»، قام على إثرها بطعنها بواسطة آلة حادة، وأثناء محاولته إخراج السكين من جسدها، انكسرت بداخلها، وأثناء ذلك حاولت الاستغاثة بالوالد، الذي كان خارج المنزل في ذلك الوقت، ولم يكن أحد من الأهل على دراية بذلك، وتابع: «ولخوفي من سماع والدنا لاستغاثتها، قمت بطعنها طعنة أخرى، وتمسكت بي وحاولت الفرار، لكن نصل السكينة أصابها بالطعنة الثالثة، وقمت باستدعاء والدي بإيهامه بضياع حقيبتي لإجباره على الدخول للمنزل لمشاهدة فعلتي».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل