المحتوى الرئيسى

هؤلاء النجوم رفضوا إحياء حفل تنصيب ترامب.. والوحيدة التي وافقت عمرها 16 سنة!

01/12 18:11

إريك ماكورماك – رفض ترامب بشكلٍ قاطع

اعترف نجم عرض الكوميديا The Will and Grace أنَّ فقط "عملية جراحية في المخ" من شأنها أن تجعله يقدم على المشاركة في حفل تنصيب ترامب.

وأضاف للمساعدة في توضيح ما يقصده: "أن يُزال مخي بأكمله من رأسي (هو فقط ما قد يجعلني أشارك في تنصيب ترامب)".

آدم لامبرت – رفض بشكلٍ قاطع

اعترف آدم، الذي اشتهر من خلال جولته الفنية مع الأعضاء المتبقين من فرقة "كوين" الغنائية، أنَّه لن يشعر بالراحة إذا ما قبل شيكَ أجره هذا (الذي سيحصل عليه مقابل المشاركة في تنصيب ترامب).

وقال لهيئة الإذاعة البريطانية BBC "لا أعتقد أنَّي سأقبل بها العرض. لا أعتقد أنَّي سأقبل بذلك. ربما يواجهون صعوبات".

مات هيلي من فرقة "The 1975" – سينظر في الأمر

قال مات لهيئة الإذاعة البريطانية: "سأقوم بذلك إذا ما دفعوا لي نقداً مقدَّماً. وحينها شاهدوا ما سيحدث. سيكون الأمر حالة من الشغب".

ديكسي تشيكس – رفضوا ترامب بشكلٍ قاطع

إذا كان فريق "ديكسي تشيكس" معارضاً للرئيس السابق جورج بوش الابن، فبالتالي من المستحيل أن يقبل الفريق إحياء حفل تنصيب ترامب، لكنَّ مدير أعمالهم سايمون رينشو بدَّد أية شائعاتٍ متبقِّية من خلال اعترافه بأنَّهم إذا قالوا نعم، فإنَّه سيكون الشيك الأخير الذي سيحصل عليه أي شخص في الفريق لضخامة المبلغ الذي سيحصلون عليه.

وقال: "إذا قام أي شخصٍ بذلك فعلاً، آمل أنَّ الشيك الذي سيحصل عليه سيكون به تسعة أرقام (أكثر من مليار دولار)".

وأضاف: "لأنَّه من المُحتَمل أنَّه سيكون الشيك الأخير الذين سيحصلون عليه... فالفريق ليس مستعداً للتطبيع مع ما يدور في البلاد حالياً".

أندريا بوتشيلي – رفضه ترامب

يُعتَقَد أنَّ المغني الكلاسيكي عَرَض خدماته الغنائية على ترامب، لكنَّ رئيس لجنة حفل تنصيب ترامب توماس باراك الابن، أكَّد أنَّ ترامب رفض ذلك وقدم شكره للعرض.

وقال باراك لقناة CNBC إنَّ أعضاء فرقة بوتشيلي تواصلوا مع ترامب، وقالوا له "انظر، إذا كان من شأن ذلك أن يكون مفيداً لك، إذا رغبتَ منَّا المشاركة، سننظر بالأمر".

ورد ترامب: "لستم بحاجةٍ للقيام بذلك. لن نحيي الحفل بهذا الشكل من الغناء. شكراً جزيلاً لكم على العرض. أنتم أصدقائي. ومرحَّبٌ بكم دائماً في البيت الأبيض".

فينس نيل – رفضه ترامب

كشف فينس نيل، المغني بفرقة "موتلي كرو"، أنَّ فريق ترامب قد طلب منه مبدئياً المشاركة في حفل التنصيب خلال الحملة الانتخابية، لكنَّ بمجرد فوز ترامب، أصبح فينس "غير مدعو".

غارث بروكس – سينظر في الأمر

قال غارث لموقع TMZ "الأمر متعلِّقٌ دوماً بالوفاء. هذا ما تفعله"، حتى في ظل اعترافه بعدم تلقيه طلباً للمشاركة في إحياء حفل التنصيب.

فرقة The Beach Boys– سينظرون في الأمر

في ديسمبر/ كانون الأول، قال متحدِّثٌ باسم المجموعة، التي أنتجت الألبوم الشهير "Pet Sound" لمجلة "بيلبورد": "طُلِب من الفرقة أن تشارك كجزءٍ من احتفالات التنصيب. لكن لم يُتَّخذ أي قرارٍ في هذه المرحلة حول كيفية أو ما إذا كانوا سيشاركون. سنُعلِمكم بمجرد التوصُّل إلى قرارٍ نهائي".

ولم يصدر أي جديد عن الفرقة حتى الآن.

جاكي إيفانكو – وافقت على المشاركة

مَن هذه؟ تتساءل Metro وتجيب: بالضبط، فنانة غير مشهورة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل