المحتوى الرئيسى

بالصور.. وكيل تعليم الأقصر: نلتزم بالتشديد داخل اللجان ولا مجال للغش

01/12 17:58

تابع طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، سير امتحانات النقل بعدد من مدارس الأقصر موجها بتوفير الراحة والهدوء للطلاب والطالبات داخل اللجان، مشددا على ضرورة تحرير محاضر غش فورية لمن يثبت قيامهم بذلك دون رأفة.

وتفقد بخيت خلال جولة قام بها على مدار يومين أكثر من 10 مدارس بمختلف انحاء المحافظة كما تابع انتظام اعمال الامتحانات بعدد من المدارس بادارات ارمنت والطود والزينية والأقصر.

وقال موسي عبد الله المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر ان جولة وكيل الوزارة استهدفت متابعة اعمال لجان النظام والمراقبة والتاكد من حسن سير العمل فيها بالإضافة إلى تأمين اعمال الامتحانات.

واشار إلى ان جولة وكيل وزارة التربية والتعليم شملت زيارة عدد من المدارس منها مدرسة الأقصر الاعدادية الجديدة بنات ومدرسة الزينية قبلي الاعدادية المشتركة ومدرسة الأقصر الثانوية بنات ومدرسة الزينية قبلي للتعليم الاساسي كما قام بالمرور على نحو 25 لجنة بمختلف المدارس واطمئن من المعلمين على سير الامتحانات ومدى توفير سبل الراحة والأمان والهدوء للطلاب في أثناء أدائهم للامتحانات، كما تابع مع الطلاب مستوى الامتحانات واستفسر عن الأسئلة في مواد الرياضيات والعلوم التي يؤدون الامتحانات فيها حيث أكد الطلاب انها جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل