المحتوى الرئيسى

«بحب الدبح» و«خسيت 17 كيلو».. 7 تصريحات مثيرة لـ«طارق لطفي»

01/12 17:33

فنان برع في التسعينات وتألق في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وشارك مع كبار عصره، ومع ذلك تأخر نجاحه الفني عن رفاق دربه بسنوات، وخلال لقائه مؤخرًا ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» عبر فضائية «سي بي سي»، أدلى «لطفي» ببعض التصريحات الخاصة بحياته المهنية والعائلية، ومن بينها:

1- «سألت نفسي اشمعنى أنا»

التفوق الذي حققه الفنان محمد هنيدي والفنان أحمد السقا، رفيقا طارق لطفي في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» عام 1998، لم يؤثر من الناحية النفسية عليه رغم تأخرهم عنهم في تحقيق النجاح، وقال «لطفي»: «عمري ما يأست كنت متأكد حتى لو اللي أنا عايزه اتأخر بس هيجي»، وأضاف: «شعرت بغيرة مرة واحدة بيني وبين نفسي، وسألت نفسي اشمعنى أنا، وقولت أقارن حياتي بأي حد آخر، ووجدت إيجابيات كتير ربنا أعطاها لي مثلًا أنني مستقر في حياتي الشخصية، وعمري ما بطلت شغل حتى لو حاجات متوسطة لكن أنا أعرف أنجو بنفسي مهما كان العمل متوسط وراه تجربة».

أوضح الفنان طارق لطفي أن دوره في مسلسل «شهادة ميلاد» هو أصعب وأنضج الأعمال في حياته، قائلًا: «اضطريت لخفض وزني 17 كيلو، لأجسد دور مريض بالسرطان في المسلسل، وكان من أصعب الأعمال اللي قمت بيها»، مشيرًا إلى أنه صنع تحديات كبيرة في هذا المسلسل ليقوم بتأدية الدور على أكمل وجه.

وشرح «لطفي» أن الطريقة التي اتبعها طوال شهرين ونصف بالتعاون مع طبيبة إنجليزية وضعت له نظام غذائي جعله قادرًا على فقدان الوزن دون أن تتأثر صحته سلبًا.

أشار طارق لطفي إلى أن جوهر الإنسان أهم من المال، وقال: «الفلوس مبتعملش حاجة، ومحدش بيموت على سريره بسبب القلق والخوف اللي بنعيش فيه، الفلوس عمرها ما كانت أمان، فيه ناس بتعمل فلوس كتير بس لما تيجي تسلم عليه بعد ما الأضواء اختفت من عليه تلاقيه منكسر رغم الفلوس اللي معاه».

4- «من أول ما شفتها اتكعبلت»

كشف الفنان طارق لطفي عن علاقة الحب التي تجمعه بزوجته منذ 20 عامًا، وقال: «أنا وقعت على بوذي أول ما شوفتها.. أنا بموت فيها ومن أول ما شفتها اتكعبلت»، وأضاف: «لو حصلي حاجة في يوم من الأيام هتعرف تعيش من غيري وهتقدر تربي أولادي ودي كانت أمنيتي في شريكة حياتي أن تستطيع أن تقود الدفة في غيابي، وتكون قوية، وعلى درجة تعليم انا كنت محددها»، وتابع: «أنا اكتشفت إني لو عاملت مراتي زي بنتي في أغلب الوقت الموضوع هيفرق كتير».

أوضح الفنان طارق لطفي أنه يتعامل مع ابنته ليلى بطريقة خاصة وكأنها صديقته، وقال: «بنتي صديقتي جدًا لأبعد الحدود وهي تقول لي ذلك»، وأضاف أنه قلقًا من تعلقهم بالوسط الفني قائلًا إنه لن يمنعهم من دخول المجال إذا كان باختيارهم، ولكن «مش هساعدهم على حب الفن».

وتابع: «مفيش حد من ولادي جيه مكان تصوير.. وبمنعهم من دا خوف وقلق عليهم».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل