المحتوى الرئيسى

مفاوضات مع بيتر دنكليج للانضمام إلى أحدث أفلام سلسلة Avengers

01/12 17:21

يبدو أن شركة Marvel تسعى إلى ضم الممثل بيتر دنكليج، إلى عالم الأبطال الخارقين مرة ثانية بعد نجاحه في دور "بوليفار تراسك"، في فيلم X-Men: Days of Future Past الصادر عام 2014.

وبحسب ما ذكرت مجلة Variety، هناك مفاوضات تجرى حاليًا مع دنكليج للانضمام إلى سلسلة أفلام Avengers، ليقدم دور رئيسي في الفيلمين المقبلين؛ الأول هو Avengers: Infinity War. المقرر أن يصدر في منتتصف عام 2018، والثاني Avengers 4 الذي لم يتحدد اسمه بعد.

وسيضم فيلم Avengers: Infinity War أبطال الأجزاء الأولى وهم؛ كريس إيفانز، وكريس برات وسكارليت جوهانسون، وبنديكت كومبرباتش، وروبرت داوني جونيور.

في حال موافقة دنكليج، سيلحق بتصوير الفيلم الأول مع بداية فصل الصيف بعد أن ينتهي من تصوير الجزء السابع من Game Of Thrones.

ومن المعروف أن دنكليج يقدم دور "تايرون لانستر" في مسلسل Game Of Thrones، وتأكد في وقت سابق أن الحلقات المتبقية من المسلسل هي 13 حلقة فقط، سيتم تقسيمها على موسمين. ومن المقرر أن يعرض الموسم السابع المكون من 7 حلقات في يوليو المقبل.

يشار إلى أن طاقم عمل المسلسل انتقل إلى إسبانيا لتصوير بعض المشاهد هناك، وذلك بعد تغيير الطقس في أحداث الجزء السابع مع قدوم الشتاء، كما سيشهد الموسم الجديد لقاء بطلين من الأبطال الرئيسيين لأول مرة.

بالصور- أبطال رئيسية تلتقي لأول مرة في أحداث الجزء السابع من Game Of Thrones

مؤلف Game Of Thrones يعلن عن مسلسله الجديد

5 شخصيات لن تموت في Game Of Thrones.. وفقا لمؤلف الرواية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل