المحتوى الرئيسى

الترجي يتفق على خوض 3 وديات في المغرب

01/12 17:10

يخوض الترجي التونسي 3 مواجهات تحضيرية خلال معسكره الخارجي الذي سيخوضه في المغرب خلال الفترة من 14 إلى 25 يناير.

ويتضمن برنامج "شيخ الأندية التونسية" مواجهة أولى، يوم 17 يناير، أمام الدفاع الحسني الجديدي، ليخوض مباراة ثانية أمام الكوكب المراكشي يوم 20 من نفس الشهر، قبل أن يختتم "جولته المغربية"، يوم 23 يناير، بمباراة أخيرة أمام نهضة بركان.

ويعول المدرب الجديد فوزي البنزرتي على هذا المعسكر من أجل تجربة العديد من الخطط التكتيكية التي سيعتمد عليها خلال المرحلة الحاسمة من الدوري التونسي وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتعوّد الترجي التونسي على تنظيم معسكراته الخارجية الشتوية في المغرب، وبالتحديد في مدينة مراكش التي تمتاز بمناخها المعتدل.

يشار إلى أن فريق العاصمة التونسية سيكون منقوصا من خدمات 5 من أبرز لاعبيه وهم الفرجاني ساسي وهشام بلقروي وشمس الدين الذوادي وطه ياسين الخنيسي ومعز بن شريفية، المتواجدين في الجابون مع منتخبي تونس والجزائر من أجل المشاركة في مسابقة أمم أفريقيا 2017.

ويجدر التذكير بأن وصيف بطل تونس سيواجه في أول مباراة رسمية له في سنة 2017 غريمه التقليدي، النادي الإفريقي، لحساب الجولة القبل الأخيرة من المرحلة الأولى من الدوري التونسي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل