المحتوى الرئيسى

ننشر تفاصيل ذبح الطفلتين "شروق" و"شهد" بنجع حمادي .. والمتهمة "مرات الأب" | النجعاوية

01/12 16:25

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » ننشر تفاصيل ذبح الطفلتين “شروق” و”شهد” بنجع حمادي .. والمتهمة “مرات الأب”

تنشر ” النجعاوية “، تفاصيل ذبح الطفلتين ” شروق وشهد “، بنجع حمادي، في القضية التي أحدثت حالة من الذعر والقلق، بسبب الغموض الذي اكتنف الحادثة، والذي تمكنت الأجهزة الأمنية من إزاحته بعد ساعات قليلة من وقوع الجريمة.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ ” النجعاوية “، إن الطفلتين شروق ربيع محمد علي ( 5 سنوات )، وشهد صلاح علي الدين ( 12 عامًا)، طالبة في الصف السادس الإبتدائي بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، عثر على جثتهن، مذبوحتين، بمنطقة الشادر بنجع حمادي، والأخرى في ترعة ” الفؤادية ” بأبوتشت.”

وأضاف المصدر، أن منال.م.ح ( 35 عامًا)، زوجة أب المجني عليها ” شهد “، هي التي ارتكبت الحادث، بعد أن استدرجت الطفلتين، أثناء مقابلتهن بمنطقة الساحل بنجع حمادي، وسرن مشيًا على الأقدام، وصولًا إلى أحد المقاهي، واستقللن “سيرفيس”، حتى نجع إبراهيم،  وكبلت أيديهن ، وذبحهن، وتم وضع جثة ” شروق ” داخل تروسيكل، والقاء جثتها بجوار مجمع المواقف بمنطقة الشادر، بمساعدة قريب المتهمة، وحملت بعد ذلك جثة الطفلة شهد، بعد أن وضعتها في كيس ووضعته داخل كارتونة، وألقت جثتها في ترعة الفؤادية بمركز أبوتشت.

وأشار المصدر، إلى أن المتهمة، أقبلت على ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية، وقيام والدة “شهد “، وتدعى شيماء، المطلقة من زوجها، برفع 3 قضايا نفقة ضد زوجها.

وأضاف ، أن الزوج متزوج من 4 سيدات، من بينهن منال.م.ح ، مرتكبة الواقعة، وهي الزوجة الرابعة، التي أنجبت طفل وتوفي، وليس لديها أطفال، واستدرجت طفلة الزوجة الأخرى، لقتلها، خاصة بعد قيام الزوج ببيع منزل ، ملكيته بقرية بنجع ابراهيم ، بمبلغ 200 ألف جنيه، وتوزيع المبلغ على أبنائه، وشعرت أنها ” هتطلع من المولد بلا حمص”، على حد قولها.

وأشار المصدر، إلى أن المتهمة، شعرت أيضًا بعد قيام والدة المجني عليها ” شهد ” برفع قضية للحصول على نفقه لنجلتها، أن هذا سيؤدي إلى انخفاض دخلها من المعاش، والذي يعتبر  مصدر دخلها الوحيد خاصة بعد أن قام زوجها ببيع المنزل الذي تقطن فيه معه بقرية نجع ابراهيم، وتخشى أن يطلقها.

وأضاف، أنه بالنسبة للطفلة الثانية” شروق ” ، فتقطن في نفس العقار، الذي تقطن فيه ” شهد ” مع أسرتها،، فقامت المتهمة بذبحها أيضًا، خشية افتضاح أمرها، واخبار أهلها بأن المتهمة هي ” مرات الأب”، لأنها كانت معها، وقت ارتكاب الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، برئاسة العقيد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي، والعقيد حمدي أبو القاسم، وكيل فرع البحث، من ضبط المتهمة، في القضية التي حملت رقم 293 إداري نجع حمادي، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل