المحتوى الرئيسى

محافظ قنا يتفقد المخابز البلدية للاطمئنان على سير العمل

01/12 15:12

أجرى السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، الخميس، جولة تفقدية علي عدد من المخابز البلدية رافقه خلالها رئيس مجلس مدينة قنا ومسئولو المتابعة بالمحافظة وذلك للاطمئنان علي سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

وتفقد الهجان كلا من المخبز الآلي المحسن ومخبز مدينة العمال والمخبز الالي بمنطقة المساكن ومجمع انتاج الخبز الآلي بالصالحية للوقوف على أي مخالفات أو شكاوي من المواطنين وللتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر.

وذكر الهجان أنه تم مجازاة مسئول الأمن بالمخبز الآلي المحسن بخصم 15 يومًا من راتبه، وذلك لمخالفته قواعد العمل وتميز مواطنين عن غيرهم والسماح لهم بدخول حرم المخبز كما انه أوصي بتشغيل خط انتاج الخبز " الفينو" بالمخبز وتزويد ساعات العمل بمخبز مدينة العمال وبالاهتمام بمستوي النظافة داخل كافة مخابز المدينة .

وأشار الهجان، إلى انه يتم التنسيق مع مديرية التموين بشكل مستمر لتغطية كافة احتياجات المخابز، لافتا إلى انه سيتم  توصيل الغاز الطبيعي لجميع مخابز المحافظة، حيث يجري اعداد المقايسات الخاصة، مشددًا علي أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياة للمواطن القنائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل