المحتوى الرئيسى

بهيج حسين: أزياء بطلات"الزيبق" من تصميمي

01/12 14:38

كشف مصمم الأزياء العالمي بهيج حسين عن قيامه بتصميم أزياء الفنانات المشاركات في مسلسل "الزيبق"، الذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2017، ومنهن "دنيا عبد العزيز، وكارمن لبوس".

وأضاف بهيج لـ"الوطن"، أنه بدء بالفعل تصميم أزياء المسلسل، والتي تعود لعصر التسعينيات، وتشاركه الأستايلست منى التونسي في الإشراف والتنسيق على أزياء الفنانات.

مسلسل "الزيبق"، يتناول قصة من قصص المخابرات العامة المصرية، بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وليد يوسف، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى، أعلن "بهيج" عن موعد عرض الأزياء الخاص به لصيف 2017 في يوم 29 و28 من شهر مارس المقبل، وسيضم 40 قطعة منها 3 فساتين زفاف، وفساتين السواريه "هوت كتور"، وجميعها من ألوان "الباستيل" الفاتحة منها: "الأوف وايت، والتركواز، والوردي، والبيج، والموف الفاتح، والمرجان".

وأشار إلى أنه ابتعد هذا العام عن الألوان الغامقة والقوية اما عن الخامات فتكون التل المشغول والدانتيل والشيفون كما أعلن مصمم الأزياء العالمي عن إطلاقه لأول مسابقة لاختيار افضل مصمم ازياء بعنوان "الأبرة الذهبية"، ستضم عدد من من لديهم موهبة في تصميم الأزياء ولا يجدون من يدعمهم، مؤكدًا أن هدف تلك المسابقة تسليط الضوء على هذه المواهب، لتشجيعهم وظهورهم على الساحة والنهوض بعالم الموضة والجمال.

وتابع "بهيج": أنه "سيتم توزيع 4 جوائز للفائزين عن أفضل مصمم أزياء للسهرات، وأفضل مصمم أزياء للملابس النهارية أفضل مصمم حلي وإكسسوارات وأفضل مصمم أزياء رجالي، كما سيتم اختيار ومنح جائزة لأفضل موقع إخباري خاص بالمرأة، وافضل معدة، وأفضل مقال عن الموضة والأزياء، وأفضل مصور موضة".

وأضاف أن من شروط المتقدمين من مصممي الأزياء، ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا، حاصل على مؤهل عالي، وأن يجيد اللغة الإنجليزية، مشيرًا إلى أن مراحل المسابقة ستكون أولًا بتقديم رسم للتصميمات من كل متقدم، ثم يتم اختيار بعض التصميمات التي قدمها، وبعد تنفيذها يتم فتح التصويت علي "السوشيال ميديا"، ثم تبدأ التصفية النهائية لثلاث مصممين.

وسيقام حفل ختامي، ويكون القرار الحاسم والنهائي للجنة التحكيم، التي تتضمن كل من "المذيعة إنجي علي، والفنان فراس سعيد، ومصمم الأزياء بهيج حسين"، ومن المحتمل مشاركة مصممة الأزياء "ماري لوي"، وسيتخلل المسابقة عرض أزياء في الحفل الختامي بدار الأوبرا المصرية، ترجع حقبته لأزياء السينما في عصر الخمسينات.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل