المحتوى الرئيسى

شاهد .. نجوم "هوليوود" يودعون أوباما على طريقتهم الخاصة

01/12 14:11

مع خطاب الوداع الذى ألقاه الرئيس الأمريكى باراك أوباما معلناً به انتهاء مدة ولايته الثانية بين الآلاف من أنصاره بمدينة شيكاجو، مشيرًا لما نجح فى إحرازه خلال الـ 8 سنوات السابقة، حرص عدد من نجوم "هوليوود" على توديعه بطريقتهم الخاصة.

واستعرضت مجلة " Hello" وداع نجوم هوليوود للرئيس السابق "أوباما" وكان على رأسهم المطربة الأمريكية "مادونا" والتى وصفته قائلة :"وداعاً ياملك الرجال"، وأضافت:"لن يأتى رئيس يشبهك قط"، فى حين قالت المطربة "كيتى بيرى": شكراً لك على قيادتك الرشيدة وأنك كنت بمثابة قدوة استثنائية لنا جميعاً، لقد أيقظتنى من غفلتنا بمن فيهم أنا، ونعم أوافق على ماتقوله علينا أن نحطم الحواجز بيننا ونبنى مجتمعاً متماسكاً من جديد".

وأقتبست الممثلة ذات الاصول اللاتينية "جينيفر لوبيز" أحد الجمل من فيلم "The Wolf of Wall Street " حيث كان يقول كيف يمكننا ان نتمنى ان ينتهى خطاباً يلقيه الرئيس أوباما" وأضافت :"لقد حالفنى الحظ لمعاصرة أول رجل أمريكى من أصول إفريقية يتولى الرئاسة الأمريكية، وأن نكون جزءً من مسيرتك هو أحد أهم إنجازاتى الكبيرة".

ولم يقتصر الوداع الحار الذى تلقاه "أوباما" على نجوم هوليوود فقط فقد عبر المطرب البريطانى "نيل هارن "، العضو السابق بفرق "One Direction " عن حبه لأوباما قائلاً :"سأفتقدك وعائلتك، انتم الطف عائلة بالعالم".

وعقبت المطربة الشهيرة "شير" قائلة :"لقد كنتم رمزاً للأمل"، بينما نشرت الممثلة "شارون ستون" صورة لها مع الرئيس أوباما عبر حسابها الشخصى على "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "سنفتقدك جميعاً".

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل