المحتوى الرئيسى

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإبتدائية في أسيوط

01/12 15:51

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية لعام 2016/2017، اليوم، حيث توجه 85.786 طالب وطالبة من طلاب الصف السادس الابتدائي بينهم 66 طالبا دمج، لأداء الامتحان في مادة اللغة العربية أمام 659 لجنة على مستوى المحافظة.

و قام صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بجولة تفقدية على عدد من لجان اﻹمتحانات بإدارة الغنايم التعليمية من بينها لجان مدرسة "المجمعة التجريبية الرسمية للغات "والتى يؤدى فيها اﻹمتحان طلاب مدرستى "الشهيد فوزى اﻹبتدائية والمجمعة بنين اﻹبتدىئية و كذلك لجان اﻹمتحان بمدرسة المجمعة بنات "بقرية دير الجنادلة بالغنايم ورافقة خلال الجولة الدكتور حمدى عمار مدير إدارة الغنايم التعليمية.

وإطمأن وكيل الوزارة خلال الجولة إلى أن جميع اﻷسئلة جاءت مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح ومن الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة وفى مستوى الطالب المتوسط، مؤكدا ان تعليماته كانت واضحة إلى جميع الموجهين بأن تكون جميع اﻷسئلة واضحة وخالية من التعقيدات والغموض.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المديرية إتخذت جميع اﻹستعدادات بشأن تجهيز اللجان والمراقبة والمتابعة، منوها على أنه تم توفير الحراسة اللازمة لتأمين اللجان من قبل قوات أمن أسيوط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل