المحتوى الرئيسى

ضبط متهمين بتصوير فتاة عارية بالقليوبية.. ومدير الأمن: كانت على علاقة بأحدهم

01/12 15:23

كتب - عاطف مراد وسامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على 3 عاطلين لاتهامهم باختطاف فتاه وتصويرها عارية بمنطقة القناطر الخيرية، وقامت بتحرير محضر ادعت فيه أنهم شرعوا في التعدي عليها جنسياً.

وقالت مديرية أمن القليوبية، إن فتاة تدعى "ف.س" 16 عاماً، حررت محضراً بقسم شرطة القناطر الخيرية تتهم فيه، كلا من ناجى م "شهرته دقدق" 19 سنة عاطل سبق اتهامه فى قضيتي سرقه بالإكراه، وعمر م ر وشهرته "لالا" 22 سنة هارب من قضية ضرب، وحسين ع وشهرته "خرابه" 25 سنة عاطل، باختطافها وتصويرها عارية ومحاولة الاعتداء عليها جنسياً بطريق زراعي بمنطقة القناة الخيرية، وذلك أثناء توجهها لشراء بعض المتطلبات.

أوضحت الفتاة في المحضر أنها استقلت توك توك قيادة أحدهم وبجواره آخر وطلبت منهما التوجه لأحد المحلات بالقرية إلا أنهما حادا عن الطريق إلى منطقة زراعية بأطراف القرية واتصلا بشخص ثالث حضر إليهما وقاموا بإرغامها على خلع ملابسها وملامسة جسدها من الخارج بينما قام الثالث بتصويرها بهاتفه المحمول ثم تركوها وفروا هاربين.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين وواجهتهم بالواقعة، واعترفوا بارتكابها، لكنهم أنكروا شروعهم في خطف الفتاة.

وقال اللواء مجدي عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إن تحريات أجهزة الأمن لفتت إلى ارتباط الفتاة بعلاقة عاطفية مع أحدهم، وأنها خرجت معه بإرادتها، لكنه أحضر أصدقائه وأرغموها على خلع ملابسها والتحرش بها وملامسة جسدها وهي عارية.

وأكد مدير الأمن، لمصراوي، اليوم الخميس، أن المتهمين الثلاثة لهم معلومات جنائية وسبق اتهامهم في قضايا، سرقة ومخدرات، مشيراً إلى أنه تم فحص الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين الثلاثة ولم يتم العثور على صور أو لقطات فيديو لتلك الفتاة.

واعترف المتهم الثالث، بأنه أوهمها أنه يقوم بتصويرها حتى تستجيب لهم وتخلع ملابسها.

أكد تقرير الطب الشرعي عدم إمكانية الجزم عما إذا كان هناك تعدى جنسي من عدمه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل