المحتوى الرئيسى

"فاضح" ترامب يهرب ويوصي الجيران على "قطته".. و"المخابرات الأمريكية" تنفي التسريب

01/12 12:21

كشف تقرير أعده عميل المخابرات البريطاني السابق كريستوفر ستيل (52 عامًا)، عن علاقة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بروسيا على أكثر من مستوى، منها علاقة روسيا بتوجيه مسار الانتخابات الأمريكية وتورط ترامب في علاقات مشبوهة مع ساقطات روسيات.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "ستيل غادر منزله بمنطقة سوري جنوب شرق إنجلترا الذي تصل قيمته 1.5 مليون دولار، خوفًا على حياته بعد تصاعد تأثير التقرير الذي أعده عن ترامب"، موصيًا أحد جيرانه بالاعتناء بقطته بعد مغادرته المنزل.

وأكد شهود أن المخابراتي المطارد ترك المنزل في عجلة من أمره حتى أنه اضطر لترك اضاءة المنزل دون اطفائها.

وعرف المخابراتي السابق كريستوفر ستيل، كمؤلف للملف الروسي الذي يحتوي على المزاعم الغريبة حول الحياة الجنسية لدونالد ترامب والمزاعم الغريبة الصادرة من "وحدة ممارسة الإبتزاز" في الكرملين.

وبعد انتشار فضائح ترامب التي كشف عنها من خلال تقرير مكون من 35 صفحة ونشرت وثائقه على موقع BuzzFeed  الأمريكي وشبكة سي ان ان، جاء رد ترامب عنيفًا واصفًا الموقع الأمريكي بـ"الكومة القذرة".

وأضاف ترامب أن "الاتهامات الجنسية المثارة ضده اثناء وجوده بروسيا لا تمت للحقيقة بصلة" بحسب وصفه.

وتابع: "كيف لكم أن تصدقوا ذلك فأنا لدي وسواس النظافة"، بعد مزاعم أنه شارك بـ"عرض تبول" بـأحد حفلات الجنس المنحرفة.

أفادت شبكة بي بي سي البريطانية بأن هناك ملفًا جديدًا يتعلق بفضائح ترامب، فيما أكد أحد الصحفيين أن رئيس إحدى وكالات المخابرات الأوروبية الشرقية يصر على وجود شريط جنسي يخص ترامب.

من جانبها، نفت المخابرات الأمريكية، أية علاقة لها بتسريب وثائق سرية مسيئة للرئيس المنتخب دونالد ترامب، وفقًا لما صرح به مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية جيمس كلابر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل