المحتوى الرئيسى

تجديد حبس متهم بقتل زوجته بسم الفئران بالشرقية | المصري اليوم

01/12 11:56

أمر المستشار بلال أبوخضرة، رئيس محكمة ههيا الجزئية بالشرقية، اليوم الخميس، بتجديد حبس متهم 15 يومًا على ذمة تحقيقات النيابة، بتهمة قتل زوجته بعد دس السم لها في الطعام.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول «شيرين. ع. س»، 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية أولاد موسى، بمركز أبوكبير لمستشفى صيدناوي بالزقازيق، في حالة إعياء شديدة، وتوفيت متأثرة بإصابتها إثر تناولها سم فئران.

واتهم والد الزوجة المتوفاة زوجها «محمد. ش. ع»، 33 سنة، عامل، بالتسبب في وفاتها، ودس السم لها في الطعام، وبسؤاله أشار إلى أن نجلته ذهبت إليه وكانت على خلاف مع زوجها ثم شعرت بحالة إعياء فتوجهت للطبيب الذي أكد لها أن الإعياء ناتج عن حالة تسمم، وتم تحويلها إلى قسم السموم بمستشفى صيدناوي، وتوفيت متأثرة بإصابتها، مؤكدًا أن زوج نجلته كان على خلاف دائم معها، وأنها أخبرته قبل وفاتها بأنه من قام بدس السم لها بالطعام، وأن نجلته لم تعان من أي أمراض عصبية أو نفسية.

تم ضبط الزوج، وبسؤاله أنكر الواقعة، وأقر بأنه دخل على زوجته المطبخ فوجد بيدها كيس سم فأخذه منها وتخلص منه بالحمام، وأن لديه شاهدا على الواقعة، وأنها ذهبت لمنزل أسرتها ولم يذهب معها لوجود خلافات عائلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل