المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم قيد حمودي في القائمة الأفريقية وعرض سويسري لعمرو جمال - الأهلي.كوم

01/12 10:38

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

جون أنطوى ينتظم فى تدريبات الأهلى

ينتظم الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى مران فريقه اليوم «الخميس» عقب عودته من بلاده، فجر أمس الأربعاء، بعد أن حصل اللاعب على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتأخير فى العودة إلى القاهرة، بسبب إنهاء بعض الأوراق الخاصة بالتأشيرة وظروف الطيران.

فيما قرر الجهاز الفنى إقامة مران الفريق اليوم على فترتين صباحية ومسائية، فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك يوم ١٠ فبراير المقبل فى الإمارات لخوض مباراة السوبر. ومن جهته، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، شعر بإجهاد فى العضلة الضامة، وهو ما أدى لغيابه عن المران الجماعى يومى الثلاثاء والأربعاء، وسيشارك فى مران الفريق الجماعى اليوم، كما رفع أنيس الشعلانى، مدرب اللياقة البدنية الحمل البدنى للاعبين استعدادا لمواجهة الزمالك.

الأهلي يتعاقد رسمياً مع حمودي ويضمه للقائمة الأفريقية

أعلن النادي الأهلي أمس تعاقده رسمياً مع أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي، حيث وقع اللاعب علي عقود الانضمام للنادي في صفقة انتقال حر لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم ليكون هو الصفقة الأولي للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلن الأهلي عن قيد اللاعب في القائمة الإفريقية من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة، ومن المنتظر أن ينتظم حمودي في مران الأهلي اليوم لتجهيزه للمرحلة القادمة.

وكان الأهلي قد نجح في انهاء أزمة اللاعب مع نادي الباطن السعودي، بعدما توصل الأهلي إلي اتفاق يتضمن تنازل اللاعب عن مستحقاته لدي النادي السعودي وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

سيون السويسرى يطلب استعارة عمرو جمال لنهاية الموسم

تلقى مسئولو القلعة الحمراء إخطاراً رسمياً من سيون السويسرى لاستعارة مهاجم الفريق عمرو جمال لمدة ستة شهور حتى نهاية الموسم على أن يتم بدء التفاوض حال وجود موافقة مبدئية على ذلك، وتواصل النادى السويسرى مع اللاعب الذى وافق على الانتقال الى هناك.

الأهلي يحسم صفقة بابل مهاجم لشبونة ويلعب وديتين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل