المحتوى الرئيسى

أيرلندا قد تعيد بيل للملاعب

01/12 17:36

أكد كريس كولمان، مدرب منتخب ويلز لكرة القدم، أن مرحلة تعافي جاريث بيل من إصابته تسير بشكل جيد بدون مشكلات، وأنه يفكر في استدعاء نجم ريال مدريد الإسباني للمباراة المقبلة أمام منتخب أيرلندا في دبلن في 24 مارس المقبل. 

وتعرض بيل لتمزق في أربطة الكاحل اليمنى في 22 نوفمبر، وخضع على إثرها لعملية جراحية في إحدى مستشفيات لندن.

وقال كولمان في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "حتى الآن كل شيء يسير على ما يرام، ولا يبدو أن هناك مشكلة تلوح في الأفق".

وأضاف "لم يعد أمامنا سوى القليل من الوقت، لذا نحن نحبس أنفاسنا"، وذلك ردا على سؤال حول مسألة استدعاء بيل للمباراة التي سيخوضها منتخب ويلز أمام جمهورية أيرلندا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

كما أكد كولمان، المدرب السابق لأندية فولهام وريال سوسيداد وكوفنتري سيتي الإنجليزي ولاريسا اليوناني، أنه يفكر في السفر قريبا إلى مدريد لزيارة نجم المنتخب الويلزي.

وبسؤاله حول قرار الفيفا المثير للجدل بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم من 32 إلى 48 بدءا من عام 2026 ، أجاب كولمان أن هذا قرار إيجابي لبلد مثل ويلز.

وقال: "بالنسبة للبلدان الصغيرة، فهذا يعطينا فرصة أكبر".

يشار إلى أنه في الشكل الجديد للبطولة الأهم في العالم، والذي لن يتم تطبيقه في روسيا 2018 أو قطر 2022 ، سيرتفع عدد المباريات من 64 إلى 80 ، بينما ستستمر البطولة 32 يوما كما هو معتاد.

كما سيتم تقسيم المنتخبات إلى 16 مجموعة، وستضم كل منها 3 منتخبات، سيتأهل منها اثنين إلى الدور الثاني من البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل