المحتوى الرئيسى

ويل سميث بطل النسخة الحية من "الفيل دامبو"

01/12 13:35

ويل سميث يشارك في فيلم "دامبو"

بدأ نجم هوليوود ويل سميث محادثات من أجل لعب دور رئيسي في النسخة الحية (لايف أكشن) من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "دامبو"، في نبأ سار لعشاق أعمال "والت ديزني"، لا سيما هذا الفيلم الذي أنتج قبل 76 عاماً. 

ووفقاً لموقع "ديدلاين"، تسعى شركة ديزني للتعاقد مع الممثل المرشح لجائزة الأوسكار من أجل لعب دور رئيسي في الفيلم الجديد، الذي يستند على فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي عام 1941 حول قصة "دامبو" فيل السيرك ذو الأذنين الكبيرتين.

والفيلم الجديد من إخراج تيم بيرتون، وسيناريو إهرين كروجر، ومن أشهر أعماله أفلام "الصرخة 3"، "المتحولون: ثأر الهاوي".

ومن المقرر أن يلعب سميث دور والد الأطفال، الذين تربطهم صداقة مع "دامبو"، وفقاً لموقع "فاريتي" المهتم بأخبار الفن، في حين عرض على النجم الأمريكي توم هانكس دور الشرير.

وكان بيرتون، الذي حقق أكبر إيرادات في تاريخه بفيلم "أليس في بلاد العجائب" عام 2010، ارتبط في الأساس بهذا الفيلم منذ عام 2015، وفي الوقت الراهن تضغط الشركة "بقوة" لدفع الفيلم نحو الإنتاج من أجل أن يرى النور.

وفي عام 2016 حطمت ديزني الأرقام القياسية؛ حيث أنتجت الأفلام الأوائل الـ5 عالمياً، وتشمل النسخة الحية من "كتاب الأدغال"، والعام الجاري سيشهد عرض النسخ الحية من أفلام الكارتون "الجميلة والوحش"، "مولان"، "بيتر بان"، "علاء الدين" و"الحورية الصغيرة" في المستقبل القريب.

وفي المقابل شهد عام 2016 نجاحاً أقل لسميث، الذي تعرض أحدث أفلامه "جمال جانبي" لملاحظات سلبية إلى حد كبير، وفشل في شباك التذاكر بإيرادات 29 مليون دولار فقط في الولايات المتحدة.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل