المحتوى الرئيسى

وقف عاملين اثنين بإدارة اجا التعليمية بعد واقعة تسريب امتحانات

01/12 13:58

أصدر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية،اليوم، قرار رقم 26 لسنة 2017 بايقاف كلا من ،"عبد الله .ع.ع.ا"، إداري بمدرسة نوسا الغيط الثانوية بنين بأجا، و"عادل .ا.م.ا"،، بالتوجيه الفنى بإدارة أجا التعليمية، عقب تحقيقات نيابة اجا فى المحضر رقم 1069 جنح أجا بشان واقعة تسريب إمتحان الصف الثاني الثانوي أمس.

وكان المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية قد أمر بفحص جميع ما يخص الإمتحانات بكافة المدارس الثانوية للفصل الدراسي الأول والمطبعة السرية وإحالة المتسببين فيما تردد عن تسريب إمتحانات الصف الثاني الثانوي بإدارة أجا التعليمية والتي لم تنعقد بعد للتحقيق واتخاذ اللازم نحوهم.

وقام علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، بتشكيل لجنة برئاسة مدير عام التعليم العام، وعضوية كلا من مدير الإدارة القانونية بالمديرية ومدير إدارة المتابعة بالمديرية لبحث الشكوى والوقوف على صحة ما ورد بها ، حيث تم التوجيه لمدير إدارة أجا التعليمية بطباعة نسخ إحتياطية لجميع الامتحانات التي لم تنعقد بعد كاجراء احترازي لضمان حسن سير الإمتحانات.

وكان أحد المواطنين قد قدم شكوى يتضرر فيها من انتشار أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠١٧/٢٠١٦ للصف الثاني الثانوي بأجا مشيرا إلى أنه تقدم بالشكوى بعدما تلاحظ انتشار أسئلة الامتحانات بين الطلاب وتداولها أمام مقرات الدروس الخصوصية وتمكن شقيقته من الحصول عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل