المحتوى الرئيسى

الزمالك يجهز نفسه لرحيل باسم مرسي ( تقرير)

01/12 17:01

أرسل نادي الزمالك، إخطارًا رسميًا لنادي الاتحاد السكندري مؤخرًا؛ لاستعادة مهاجميه :" محمد سالم وخالد قمر"، في الانتقالات الشتوية الحالية.

ويُعان الزمالك في مركز الهجوم ـ بعد ما يصفه مسؤوليه بـ "المماطلة" ـ، من قبل باسم مرسي في تجديد تعاقده، وعدم اعتماد المدير الفني للفريق، محمد حلمي، على اللاعب أحمد جعفر وعدم ممانعته في رحيل الزامبي إيمانويل مايوكا.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق رغبتهم في التعاقد مع حسام باولو، مهاجم نادي سموحة أو كاسونجو، مهاجم نادي الاتحاد، إلا أن "مُغالاة" الأول في المطالب المادية لانتقال لاعبه ـ بحسب وصف مسؤولي الزمالك ـ، وتمسك النادي السكندري الآخر بلاعبه حال دون إتمام أي من الصفقتين.

وأشاد "حلمي" ـ في وقت سابق ـ، بمهاجم فريق المصري البورسعيدي، أحمد جمعة، ولكنه عاد ونفى نيتهم التعاقد معه، مشيرًا إلى أن بوصلتهم حاليًا تجاه المهاجمين الأفارقة.

وسجل لاعبو الزمالك في 15 مباراة بالدور الأول من بطولة الدوري الموسم الجاري 19 هدفًا كثامن أعلى فريق في الدوري تسجيلاً للأهداف، فيما يتبقى له مباراتين مؤجلتين لارتباطاته الأفريقية حينها.

وكان مهاجمه الأول، باسم مرسي، قد أعلن في وقت سابق نيته الاحتراف الخارجي؛ لذا عمد الزمالك إلى اللجوء لمهاجميه المعارين لتحصين نفسه حال رحيل باسم.

وينتهي عقد باسم مرسي، القادم إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية موسم 2014 من نادي الإنتاج الحربي، بنهاية الموسم الجاري.

وشارك "قمر" مع الزمالك في 33 مباراة؛ حيث أحرز 6 أهداف وصنع هدفين، فيما شارك مع الاتحاد في 16 مباراة؛ حيث سجل هدفين، أما "سالم" فقد شارك مع الزمالك في 10 مباريات؛ حيث سجل هدفين، فيما شارك مع الاتحاد في 11 مباراة؛ حيث سجل هدفًا وحيدًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل