المحتوى الرئيسى

تعرف على الشروط وكيفية التقديم..«القوى العاملة» تتلقى طلبات الوظائف على 400 فرصة عمل بمدينة نصر

01/12 03:29

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة «منطقة شرق مدينة نصر»، اليوم الخميس، في قبول طلبات 400 فرصة عمل للمعاقين والأصحاء من الذكور والإناث. 

وأكدت وزارة القوى العاملة أن فرص العمل تتمثل في 200 فرصة على وظيفة تجميع الضفائر الكهربائية للسيارات، بإحدى الشركات بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، والراتب 1160 جنيها، وحوافز إنتاج 250 جنيهًا.

كما تطلب أيضًا 200 فرصة عمل من حملة شهادة التأهيل المهنى لاستيفاء نسبة الـ5% لذوى الإعاقة على وظيفة تجميع ضفائر سيارت، شريطة ألا يكون بالمتقدم إصابة بالأيدى أو القدمين أو العين أو الظهر، حيث يتطلب العمل الوقوف 8 ساعات يوميًا.

وأضافت «القوى العاملة» في بيان لها، أن الشركة توفير العديد من المميزات، سواء التأمين الطبى على أعلى مستوى، والتأمين الطبى الأسرى بعد مرور 3 سنوات، بالإضافة إلى التأمين الاجتماعى كامل، وضد مخاطر الحياة، فضلا عن توفير مواصلات النقل، من خلال أتوبيسات لجميع الجهات، وصالات إنتاح مكيفة، وكافيتريات مجهزة.

ووأضحت، أنه يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة «دبلومات أو معاهد»، فى جميع التخصصات، والسن يبدأ من 18 سنة، وبطاقة الرقم القومى سارية المفعول، ومقيم فى محافظات القاهرة الكبرى" القاهرة والجيزة والقليوبية. 

ويشترط أيضًا، ألا يقل السن عن 22 سنة ولا يزيد على 39 سنة، وإلا يكون من سكان الأقاليم، ولابد وأن يكون حاملا لشهادة الإعفاء من تأدية الخدمة العسكرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل