المحتوى الرئيسى

مخاوف جنسية قد تثير قلقك لكنها لا تهم زوجتك!

01/11 22:07

تنتشر الكثير من الشائعات والخرافات عن العلاقة الجنسية، التي تجمع بين الرجل والمرأة بعد الزواج بسبب قلة المعرفة الجنسية وأخذ الشباب لمعظم المعلومات من الأفلام الإباحية التي تكون خاطئة بنسبة كبيرة، وترك الاستفسار من أهل العلم من الأطباء المتخصصين في هذا المجال. 

فهناك بعض الأمور الجنسية التي يظن الرجال حديثو الزواج بأن زوجاتهم يهتممن بها أو ينظرن إليها، ولكن الأمر في الحقيقة عكس ذلك تماماً، فتلك الأشياء لا تلفت انتباههن على الإطلاق. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم تلك الأشياء التي تسببت في الفهم غير الصحيح للكثير من المتزوجين عن الجنس. 

الحقيقة أنك طالما كان طول عضوك الذكري يصل إلى 8 سم أثناء الانتصاب، فلا يجب عليك أن تقلق حيال ما تظنه زوجتك في حجم وطول العضو؛ لأنها في الأساس لا تهتم بذلك، ولا تعرف ما إذا كانت هناك مشكلة أم لا، طالما تستمتع بالعلاقة الجنسية دون مشاكل. 

يجب أن تعرف أن عملية الاتصال الجنسي لا تأتي في المرتبة الأولى بالنسبة لزوجتك بل المداعبة الجنسية لمنطقة البظر هي الأهم فـ 8 من أصل كل 10 نساء يصلن إلى النشوة الجنسية دون حدوث عملية الاتصال الجنسي من الأساس لذلك اهتم بالمداعبة ما قبل الجماع. 

نعم الجسم الرجولي القاسي والعضلات يلعب مشاعر النساء، ولكن إذا لم تكن كذلك لا مشكلة فإن زوجتك التي اقتنعت بك واختارتك دون عن كل رجال العالم، يعد جسمك بالنسبة لها جذاباً ورائعاً في حميع صوره سواء إذا كنت بمعدة مترهلة أو تعاني من الوزن الزائد فالمشاعر بالنسبة للمرأة في الجنس أهم من كل شيء. 

بالتأكيد لا يعني هذا ألا تعتني بجسمك، ولكن فقط عليك ألا تشعر بالخجل مما أنت عليه الآن مع محاولة إصلاح سلبيات جسدك. 

شعر الجسم هو أمر طبيعي خلقه الله في الرجال والنساء، وبالنسبة لمعظم النساء لن تهتم زوجتك كثيراً بشعر جسدك سواء شعر العانة أو شعر الظهرالكثيف أو غيره. 

5- أنت لست في السيرك! 

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل