المحتوى الرئيسى

اللواء ناصر العبد: جاهزون لمواجهة أي شغب .. بعد ''هاشتاج'' حسم الإرهابية

01/11 19:31

قال اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد، إن أجهزة الأمن مستعدة وجاهزة مع وجود استنفار أمني تام لكافة القوات بشمال الصعيد، مشيرًا إلى أن القوات جاهزة للتصدي لأي أعمال شغب في أي وقت بالمنيا وبني سويف والفيوم.

وأفاد العبد، في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الأربعاء، بأن هناك تواجد شرطي مُستمر إضافة إلى التعزيزات الأمنية المستمرة لكافة المنشآت العامة والحيوية منذ الأمس الثلاثاء لتأمين الأعياد، لذلك فإن الامن مُستنفر بشكل كامل.

وأضاف العبد، بأنه تم عمل اجتماع مع الضباط بكافة المديريات لشرح الوضع الراهن والتنبيه على أي ردود فعل قد تحدث من قبل الجماعات التخريبية والإرهابية والمرور على كافة الكمائن الحدودية والحرم الأمني لتلك الكمائن في الثلاث محافظات "المنيا، بني سويف، الفيوم"، وجاهزون لمواجهة أي شغب بكل حزم وقوة.

ونشر الموقع الإلكتروني لحركة حسم، المحسوبة على جماعة الإخوان- المصنفة إرهابية، تهديدًا جديدًا ، مساء اليوم الأربعاء، هشتاج تحت عنوان " # قاتلهم الله 7:30 مساءً".

وقال مصدر أمني في تصريح لمصراوي، إن الصفحة مرصودة منذ فترة وأي تهديد من هذا القبيل يتم التعامل معه بقدر كبير من الاهتمام والمسئولية.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية في حالة استعداد تام، تحسبا لوقوع أي أعملا إرهابية ، مشيرا إلى أن هذه الرسائل هدفها زعزعة الاستقرار وإثارة مخاوف المواطنين.

من جانبه، قال أحمد بان الباحث في شئون الحركات الإسلامية، إنه ليس من الشائع قيام أي تنظيم أو مجموعة مسلحة التنويه بأي عملية إرهابية تقوم بها قبلها بساعات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل