المحتوى الرئيسى

مدير أمن القليوبية: استنفار أمني على مدار اللحظة بعد ''هاشتاج'' حسم الإرهابية

01/11 19:31

كتب - محمد الصاوي وعاطف مراد :

قال اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، إن هناك حالة من الاستنفار الأمني على مدار اللحظة بطول الوقت واستعدادات أمنية على كافة الأصعدة ونشر خدمات حدودية وتأمنية وشرطة سرية بمحيط الأماكن الهامة والحيوية والميادين.

ونفى عبد العال، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأربعاء، أنه لم يتم رصد أي تحركات تُخل بالأمن اليوم الأربعاء، مُشيرًا إلى أن هناك حالة من الهدوء التام بالمحافظة بالتزامن مع تعزيز الكمائن المرورية والأقوال الشرطية.

ونشر الموقع الإلكتروني لحركة حسم، المحسوبة على جماعة الإخوان- المصنفة إرهابية، تهديدًا جديدًا ، مساء اليوم الأربعاء، هشتاج تحت عنوان " # قاتلهم الله 7:30 مساءً".

وقال مصدر أمني في تصريح لمصراوي، إن الصفحة مرصودة منذ فترة وأي تهديد من هذا القبيل يتم التعامل معه بقدر كبير من الاهتمام والمسئولية.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية في حالة استعداد تام، تحسبا لوقوع أي أعملا إرهابية ، مشيرا إلى أن هذه الرسائل هدفها زعزعة الاستقرار وإثارة مخاوف المواطنين.

من جانبه، قال أحمد بان الباحث في شئون الحركات الإسلامية، إنه ليس من الشائع قيام أي تنظيم أو مجموعة مسلحة التنويه بأى عملية إرهابية تقوم بها قبلها بساعات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل