المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج: أعمل على تحويل المحافظة إلى عاصمة طبية للصعيد

01/11 23:31

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، أهمية إنشاء المراكز الطبية المتخصصة لتقديم خدمة طبية متميزة، مضيفا: "أسعى بقوة لتحويل المحافظة إلى عاصمة طبية لمحافظات الصعيد، من خلال انشاء المراكز والمستشفيات المتخصصة والارتقاء بالمنظومة الطبية".

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بجامعة سوهاج بحضور اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، والدكتور صفا محمود السيد، رئيس جامعة سوهاج وأعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج والدكتور مصطفى عبدالخالق، عميد كلية طب سوهاج وعدد من عمداء الكليات والاساتذة بجامعة سوهاج.

عرض أعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج خلال الاجتماع أهم السلبيات والمشكلات التي تعانى منها جامعة سوهاج وخاصة المستشفى الجامعي، التي تهم المواطنين، مثل مشاكل نقص أطقم التمريض والعمال وبعض المشكلات الانشائية والإدارية والمالية وتوفير وسائل مواصلات مناسبة للطلاب بجامعة سوهاج الجديدة بالكوامل وتأكيد أهمية وضع خارطة طريق لحل تلك المشكلات ومتابعة تنفيذ تلك الخارطة للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة بمستشفى سوهاج الجامعي.

وأكد المحافظ أن هذا اللقاء يأتي لتأكيد الشراكة الكاملة بين جميع أجهزة المحافظة، مشيرا إلى أن مصلحة المواطن هي العامل المشترك الذي يسعى إليه الجميع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل