المحتوى الرئيسى

من هي المرأة الوحيدة بين صفوف المنتخب؟ - E3lam.Org

01/11 17:35

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، الصورة الرسمية لبعثة المنتخب المشارك في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، والتي ضمت جميع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين.

ظهر في الصورة أيضًا، حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وبرفقتهم السيدة إيناس مظهر، وظهر حمادة طلبة مدافع المنتخب، والمهاجم أحمد جمعة في الصورة، رغم أن القائمة الأساسية للفراعنة التي تضم 23 لاعبا لم تشملهما

ولمن لا يعرف، فإن إيناس مظهر هي المنسق الإعلامي لبعثة المنتخب، وعضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” سابقاً، وكانت المنسق الإعلامي للبعثة الأوليمبية المصرية في ريو دي جانيرو 2016.

كما أنها رئيسة القسم الرياضي بجريدة “الأهرام ويكلي”، ومراسلة هيئة الإذاعة البريطانية في مصر “BBC”، واختيرت من قبل ضمن لجنة التحكيم التي ستختار أفضل لاعب في العالم لعام 2010، وليست هذه هي المرة الوحيدة لها

ويستعد المنتخب المصري للسفر إلى الجابون بعد غدٍ الجمعة على متن طائرة خاصة، ويفتتح مشواره في البطولة بمواجهة مالي يوم 17 يناير.

ومن المقرر أن يسافر طلبة مع بعثة المنتخب إلى الجابون تحسبا لعدم اكتمال لياقة أحمد حجازي خاصة وأنه يبتعد عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

يشار إلى أن المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية، التي تضم أيضا مالي وأوغندا وغانا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل