المحتوى الرئيسى

والدة الطفلة "شروق": ياحرقة قلبي من بعدها.. وملناش عداوة مع حد | النجعاوية

01/11 16:42

الرئيسيه » حوادث » والدة الطفلة “شروق”: ياحرقة قلبي من بعدها.. وملناش عداوة مع حد

لم تتمكن الساعات أن تهدئ من روعها، أو تجفف دموعها، التي تحكى فجيعة قبلها المكلوم، حسرة على فلذة كبدها التي غيبها الموت في الجريمة البشعة التي هزت أوساط المجتمع الحمادي، وهى تدلي بأقوالها أمام وكيل النائب العام، بنيابة نجع حمادي.

لم تتمالك نفسها، وهى توزع نظراتها الزائغة يمينًا ويسارًا، وكأنها تفتش عن نجلتها التي لا زالت ملء السمع والبصر، وهى تجلس في مكانها المخصص لتروى ما عندها حول الواقعة.

روت والدة شروق، أمام النيابة العامة، قائلة “بنتي خرجت هي وبنت تاني تشتري شيبسي من المحل اللي جنبنا ومرجعتش تاني وملناش عداوة مع أحد”.

وأشارت إلى أن ابنتها شروق هي الكبرى، وتبلغ من العمر 5 سنوات، ومعها شقيق واحد فقط يسمى محمد، لم يكمل عامه الأول، ووالدها يعمل سائق، وخرجت شروق مع أخرى تدعى شهد، لشراء “الشيبسي”، وعندما تأخرت سألنا عليها في كل مكان، وأخرجنا سيارة تجوب المدينة للبحث عنها، ولكن لم نعثر عليها.

وتابعت وهي منهمرة في الدموع، أنه في صباح اليوم التالي، جاء خبر العثور على جثة طفلة مذبوحة بمنطقة الشادر، “كنت أتمنى أن لا تكون ابنتي، لأعاود البحث عنها على أمل عودتها، لكن جاء القدر وعلمت أن ابنتي هي التي عُثر عليها مذبوحة” ، واختتمت قائلة “يا حرقة قلبي من بعدها”.

يذكر أن النيابة العامة بنجع حمادي، طلبت تحريات المباحث لكشف ملابسات واقعة ذبح طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات بنجع حمادي.

وكانت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شروق ربيع محمد علي، 5 أعوام، مذبوحة، داخل كيس بلاستيك، بجوار مجمع المواقف الجديد، بمنطقة الشادر بنجع حمادي.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها  متغيبة من مساء أول أمس الاثنين، وأن هناك طفلة أخرى، تدعى شهد صلاح علي الدين، كانت متغيبة معها، جاري البحث عنها، وتكثيف التحريات الأمنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، التي عُثر فيها على جثة الطفلة، وعمل التحريات السرية لكشف ملابسات الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل