المحتوى الرئيسى

هذا ما قاله هريثيك روشان عن فيلمه الجديد "كابيل"

01/11 15:29

يستعد الممثل الهندي هريثيك روشان لطرح فيلمه الجديد "كابيل" في 25 يناير 2017، والذي يجسد فيه شخصية رجل أعمى بمشاركة النجمة اليامي جوتام.

وقال هريثيك روشان في مقابلة خاصة مع برنامج "ET بالعربي" أن تقديم شخصية رجل ضرير لم يكن أمرا سهلا فهو تحدي كبير وصعب، ولكن وجود الحب في شخصيات الفيلم هو ما ساعدهم على أن يكونوا أكثر شغفا به.

وعن أصعب جزء بالفيلم قالت الممثلة الهندية اليامي جوتام إن الرقص هو أصعب ما يوجد بالفيلم لأنه يجب عليهم رقص أنواع لم يعرفونها مثل التانجو خاصة وهى تقوم بدور ضريرة أيضا، ولكن كل هذا بالنسبة لها تحدي لإكتشافها أمورا لم تفعلها من قبل.

وأضافت اليامي جوتام أنها ظلت تتعلم رقص التانجو لمدة شهر وأن هريثيك ساعدها في ذلك كثيرا، وكان من المستحيل أن تتعلم شيئا بدونه.

وأشار هريثيك إلى أن الرقصة التي قام بها في الفيلم هى من أفضل الرقصات التي قام بها عن أفلامه الأخرى وسبب ذلك هو المشاعر المتصلة بالرقصة، وأنه في كل مرة يقوم بأداء أغنية نابعة من مشاعره تكون أكثر سهولة وإمتاع.

أما عن المشاهد القتالية بالفيلم قال هريثيك إنه كان من الصعب عليه القيام بحركات قتالية وهو يؤدي دور الضرير، وأنه كان يخشى أن يؤذي نفسه أحيانا، وأضاف أن جميع المشاهد حقيقية وهو من قام بأدائها وليس شخصا أخر.

هل يقبل هريثيك روشان مشاركة أحلم في أغنية مصورة؟ الممثل يرد

هريثيك روشان يتجه إلى الإخراج

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل