المحتوى الرئيسى

عباس ينفذ حكمين قضائيين بشأن قروض نادي الزمالك

01/11 14:19

أصدر المكتب الإعلامي لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق بيانا صحفيا على لسان المستشار القانوني بشأن تنفيذ حكمين قضائيين جديدين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن القروض التي منحها عباس للنادي الأبيض.

وجاء البيان الصحفي على النحو التالي:

قال الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لرجل الاعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الاسبق ان الفريق القانوني لممدوح عباس نجح اليوم في تنفيذ حكمين قضائيين ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك  في قضايا القروض التي منحها عباس في وقت سابق لنادى الزمالك ورفض مرتضى منصور اعادتها.

واضاف شعيب في تصريحات صحفية أنه حصل اليوم علي مليون و300 الف جنيه من الحسابات البنكية لنادى الزمالك، وبذلك يكون الفريق القانوني لممدوح عباس نجح في توجيه ضربات قانونية لمرتضي منصور بتنفيذ 5 احكام قضائية ضد مرتضي منصور بأجمالي قيمه 3 مليون و900 الف جنيه وبالحصول علي 5 احكام نهائية من محكمة النقض تحسم احقية ممدوح عباس في استرداد القروض التي منحها لنادي الزمالك في وقت سابق.  

وقال شعيب ان موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وقروضه التي منحها لنادى الزمالك في وقت سابق وترفض إدارة النادي سدادها مؤكدا انه قبل ان يبدأ اتخاذ اية إجراءات قانونية ضد إدارة نادى الزمالك امام المحاكم تقدم بطلب رسمي لمجلس الادارة ، يطالب فيه باسترداد الأموال التي أقرضها للنادي والمسجلة بأوراق رسمية لدى الشؤون القانونية والإدارية، ولكن الادارة رفضت ، وكان الرد السائد وقتها من مجلس الادارة "مالكمش حاجة عندنا". 

ويشير شعيب أن مطالبة ممدوح عباس بحقوقه لدى نادى الزمالك  ليس تصرفًا جديدًا أو مبتدعًا، لأن رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور في وقت سابق استرد من النادي 2 مليون جنيه، بما يعني أن ما يطالب به ممدوح عباس حاليا سبق أن طالب به رئيس النادي الحالي مرتضى منصور ، وحصل مرتضي وقتها من النادي على 2 مليون جنيه على دفعتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل