المحتوى الرئيسى

نيابة طامية تستأنف ضد قرر اخلاء سبيل رئيس المدينة بتهمية تسهيل الإستيلاء على أملاك الدولة

01/11 13:11

تعقد نيابة طامية بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، جلسة الاستناف الخاصة بقرار المحكمة باخلاء سبيل رئيس مجلس مدينة طامية بكفاله 5 آلاف جنيه.

وكانت محكمة طامية الجزئية بمحافظة الفيوم قررت أمس اخلاء سبيل "محمود.ع" رئيس الوحدة لمركز ومدينة طامية السابق بكفالة 5 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من هيئة الرقابة الادارية بمحافظة الفيوم وتم اتهامه بتسهيل الاستيلاء على أرض املاك الدولة والسماح بالبناء عليها واستأنفت النيابة على قرار المحكمة وتحددت جلسة غدا للنظر في الاستئناف.

وبناء عليه قررت النيابة اليوم انعقاد جلسة بالاستئناف على القرار لتحديد جلسة النظر في استئناف النيابة.

كانت قوة من مباحث طامية بقيادة الرائد محمد فكري رئيس المباحث قد ألقت القبض على محمود.ع رئيس الوحدة لمركز ومدينة طامية السابق للتحقيق معه في تهمه تسهيل الاستيلاء أرض أملاك دوله وإصدار تراخيص للبناء عليها بعدما تقدمت هيئة الرقابة الادارية بالفيوم برئاسة العميد محمد رياض رئيس فرع الرقابة الادارية بالفيوم ببلاغ إلى نيابة مركز طامية اتهمت فيه رئيس مركز ومدينة طامية السابق ومدير إدارة بالوحدة المحلية لاتهامهما باستغلال منصبهما السابق في تسهيل الاستيلاء ارض من املاك الدولة يصل سعرها إلى نحو 7 ملايين.

وقررت النيابة ضبط المتهمان للتحقيق معهما في التهمة المنسوبة لهما وبالتحقيق مع رئيس المدينة السابق قررت النيابة حبسه 4 أيام.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل