المحتوى الرئيسى

ديل بوسكي: رونالدو ليس اللاعب الأفضل في تاريخ ريال مدريد

01/11 15:00

أعرب مدرب منتخب إسبانيا السابق فيسينتي ديل بوسكي عن عدم ثقته ما إذا كامن كريستيانو رونالدو هو أفضل من مثل ريال مدريد عبر التاريخ، وذلك بعد فوز اللاعب البرتغالي بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم في عام 2016، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأوضح ديل بوسكي، أن كل لاعب حظي بفترة رائعة للغاية مع ريال مدريد، فمثلما قدم رونالدو للفريق الملكي، لا يمكن نسيان ما قدمه كل من خينتو وراؤول، ولا يمكن الاختيار من الأفضل في تاريخ ريال مدريد من بين جميع الأساطير التي دافعت عن قميص النادي.

وعن التشكيلة الحالية للريال، قال ديل بوسكي أن الفريق مميز للغاية ويتمتع بتشكيلة رائعة من اللاعبين يقودهم مدرب موهوب هو زين الدين زيدان، مؤكدا على أنه لا يشعر بأي شك في قدرة ريال مدريد على تحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها تحت قيادة المدرب الفرنسي.

وتطرق ديل بوسكي للحديث عن حقبته مع المنتخب الإسباني، موضحا أن الكثير من الأشخاص طالبوه بضرورة ترك المنتخب عقب التتويج بمونديال جنوب إفريقيا 2010، مشيرا إلى أن إسبانيا ربما لم تكن لتتوج بلقب اليورو في عام 2012 في حال اتخذ هذا القرار.

وأضاف ديل بوسكي، أنه لو استمر في قيادة ريال مدريد في بداية الألفية، ربما توج بالعديد من الألقاب الأوروبية معه، مشيرا إلى أن الأمور لا ينظر لها هكذا ولا ينبغي الاستماع إلى توقعات المتابعين.

ودافع ديل بوسكي عن حارسيه السابقين في المنتخب الإسباني إيكر كاسياس وفيكتور فالديز، مشيرا إلى وجود العديد من العقلاء الذين يقدرون مسيرة راؤول وكاسياس مع ريال مدريد ،وما قدماه أيضا مع المنتخب الإسباني، مؤكدا على وجود لاعبين مميزين في الوقت الحالي في مكانهما، مؤكدا في الوقت ذاته على أحقية فيكتور فالديرز في التواجد مع المنتخب، عطفا على المستوى المميز الذي قدمه مع برشلونة حينها.

وأوضح ديل بوسكي، أن العديد من الأشخاص طالبوه بعدم ضم فالديز إلى المنتخب نظرا لشخصيته السيئة، إلا أنه كان واحدا من أفضل اللاعبين مع المنتخب.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل