المحتوى الرئيسى

ديل بوسكي: كريستيانو رونالدو حفر اسمه في تاريخ ريال مدريد

01/11 12:38

أشاد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني الأسبق لريال مدريد والسابق لمنتخب إسبانيا، بكريستيانو رونالدو، هداف الملكي التاريخي، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لإذاعة "ماركا" الإسبانية: "كريستيانو رونالدو حفر اسمه في تاريخ ريال مدريد، ولكن لكل لاعب فترته في التاريخ مثل خينتو وراؤول جوانزليس وغيرهم من الأساطير".

وتابع ديل بوسكي: "ريال مدريد حاليًا فريق كبير ويمتلك مدربًا عظيمًا مثل زين الدين زيدان، ويكفيه ما حقق من إنجازات في الموسم الماضي".

وأضاف ديل بوسكي: "لا أحد ينكر فضل راؤول وإيكر كاسياس مع منتخب إسبانيا، كما أن فيكتور فالديز، حارس مرمى ميدلزبره الحالي وبرشلونة السابق، كان مفيدًا جدًا للفريق، ورغم كثرة الانتقادات التي تلقيتها من ضمه، إلا أنه أثبت كفاءته حينما احتجناه".

وحول استمراره في الفريق بعد حصد اللاروخا كأس العالم في 2010، قال ديل بوسكي: "البعض طالبني بالرحيل عن إسبانيا وقتها بعد تحقيق اللقب، ولكني لو فعلت لذلك لما كنا حققنا بطولة يورو 2012، كل شيء يحدث في وقته".

وأتم ديل بوسكي تصريحاته بقوله: "أنا عاشق لريال مدريد طوال عمري، ولا أدرى لماذا يخرج البعض ليقول إني ظلمت الملكي حينما كنت مدربًا لإسبانيا؟ لا أحب أن يشكك أحد في حبي للمرينجي".

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل