المحتوى الرئيسى

ليفربول ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون بكأس الرابطة

01/11 11:09

يحل ليفربول اليوم الأربعاء ضيفا على ساوثهامبتون في ملعب "سانت ماري" بالدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين.

ويأمل ليفربول في استعادة الاتزان سريعا بعد تعادله السلبي المخيب للآمال مع بليموث مطلع هذا الأسبوع في دور الـ64 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، دفع في لقاء بليموث بتشكيل أكثر شبابا في تاريخ النادي العريق، ودفع الفريق ثمن هذا بعدم قدرته على اختراق دفاع بليموث لتعاد المباراة بين الفريقين.

والآن، سيكون ليفربول بحاجة إلى استعادة الاتزان والرد السريع، من خلال مباراة ساوثهامبتون، إذا رغب في بلوغ النهائي بكأس رابطة المحترفين.

وقال كلوب، مستعيدا ذكريات الوصول للنهائي في الموسم الماضي: "سألت اللاعبين وقالوا إنها كانت بطولة كبيرة، ولكن الجميع من حولنا يشيرون إلى عكس هذا ويقولون إنها مجرد كأس الرابطة".

وأضاف: "إذا فزت بالكأس، يكون أمرا جيدا. وإذا خسرت، فإنه مجرد كأس الرابطة".

ويخوض ساوثهامبتون فعاليات المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في آخر 20 عاما، ولكنه يسعى لتفجير مفاجأة كبيرة والثانية على التوالي، بعدما أطاح بارسنال من دور الثمانية للبطولة.

وقال مايا يوشيدا، مدافع القديسين، على موقع النادي بالإنترنت: "كما نعلم، ليفربول فريق جيد حقا، وقدم عروضا رائعة هذا الموسم".

وأضاف: "لهذا، فإنها مباراة قوية للغاية بالنسبة لنا.. نركز الآن في المباراة أمام ليفربول، لأننا في المربع الذهبي ولدينا فرصة لبلوغ النهائي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل