المحتوى الرئيسى

عبد المطلب عمارة يعنف قيادات “الظل” بجهاز الشروق

01/11 09:12

إسكان مصر – محمود محمد

في خطوة لتحريك المياه الراكدة داخل جهاز مدينة الشروق، وتفعيل دور القيادات المنسية داخل الجهاز، نبه المهندس عبد المطلب عمارة المشرف على قطاع تطوير وتنمية المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على نائب رئيس جهاز الشروق المهندس عبد اللطيف بشارة، والمسؤول عن ملف الإسكان، بضرورة العمل وبذل جهد حقيقي في مدينة الشروق للاستمرار في موقعه.

حيث أن بشارة ومنذ تعيينه نائباً بجهاز المدينة، ولا أحد على وجه التحديد يعرف له دوراً في مدينة الشروق، وهي الطريقة التي اتبعها بشارة للبقاء في الظل بعيدا عن العمل والاحتكاك بمشكلات المدينة، ظناً منه بأنه بذلك في مأمن، وهي ذاتها الطريقة التي اتبعها النائب السابق حمدي هزاع، وانتهت به إلي النقل وتخفيض الدرجة الوظيفية.

وقال المهندس عبد المطلب عمارة موجهاً حديثه لبشارة: “انزل من مكتبك وخلى الشمس تشوفك”، وهي جملة تكشف إلمام عمارة بتفاصيل ما يدور داخل أجهزة المدن الجديدة، والقيادات المتكاسلة عن العمل.

عبد المطلب وخلال زيارته لجهاز مدينة الشروق أمس الأول، نبه أيضاً على معاون رئيس جهاز الشروق المهندس محمد عادل بضرورة العمل بشكل جاد خلال الفترة القادمة، إن كان حريصاُ على البقاء في موقعه كمعاون لرئيس الجهاز.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل