المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | عمرو جمال: لا ألوم الأهلي.. أحتاج 30 مباراة للعودة رقم 1

01/11 00:50

يرى عمرو جمال مهاجم الأهلي أنه لم يحصل على فرصة كاملة في المشاركة بالمباريات بنفس القدر الذي كان عليه قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي بداية الموسم قبل الماضي.

وقال مهاجم الأهلي: "الفرصة بعد الإصابة مختلفة 180 درجة عن فرصي قبل الإصابة، كنت أحصل على فرصة كاملة، ومعدل دقائق كبير مع محمد يوسف وخوان كارلوس جاريدو".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة "دي إم سي سبورتس": "عدت من الإصابة، والفريق كان يضم 5 رؤوس حربة، هم عماد متعب ومحمد ناجي (جدو) وأحمد عبد الظاهر، إضافة إلى ضم ماليك إيفونا وجون أنطوي، وكلهم يصلحون ليكونوا المهاجم الأول".

السولية يعترف: اتفقت على الانضمام للأهلي قبل التوقيع للشعب الإماراتي وكيله: 99% معروف يوسف جدد تعاقده مع الزمالك.. وأزمة وحيدة خبر في الجول – 150 ألف يورو تفصل مصطفى فتحي عن تورينو.. والزمالك يتمسك بطلبه عمرو جمال: تغيير المدربين لم يفيدني.. وتألقت مع جاريدو

وواصل: "ألوم نفسي، لأنني تسرعت العودة إلى الملاعب، رغم أن الكثيرين نصحوني بضرورة التدرج فنيا وبدنيا وخططيا وتهديفيا، إلا أني ضغطت نفسي زيادة عن اللزوم، ولكن الفرصة لم تتقسم على عمرو جمال فقط".

وتابع: "كنت أتدرب 3 مرات يوميا لأكون على قدر المنافسة .. والناس تحكم أنني غير جيد في التدريبات لمجرد غيابي عن التشكيلة الأساسية، فلم أفرط في الفرص، بدأت العودة تدريجيا مع عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) سجلت في إنبي والزمالك ولكنه رحل، وقبلها بيسيرو تمسك باستمراري، ورفض عرضًا سعوديًا لإعارتي".

واستطرد: "لا ألوم الأهلي، ولكن أحتاج فرصة للمشاركة في 30 مباراة لكي أعود رقم 1 للأهلي، أخطط لذلك وأتحدث فيه خلال جلسات خاصة مع الجهاز الفني".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل