المحتوى الرئيسى

'المرور' تناشد سائقي المركبات بالابتعاد عن هذه الطرق.. فيديو

01/11 09:41

أكد العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة، وجود كثافات مرورية متوسطة على معظم المحاور والطرق الرئيسية للبلاد، نتيجة لبعض الأعطال والمشاكل الخدمية بالطرق والشوارع.

وأشار "طاهر"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، إلى وجود مشكلة عند نزلة كوبري أكتوبر المتجه لوزارة الوزراعة، حيث تشهد المنطقة كسر ماسورة مياة تؤثر منذ الساعة الثالثة صباحا، تؤثر على الحركة للقادم من القاهرة اتجاه الجيزة، موجها سائقي المركبات باستخدام منزل الكورنيش وعدم الاستمرار على كوبري أكتوبر حتى نهايته باتجاه وزارة الزراعة.

ونوه "مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة"، إلى أن كوبري الجلاء بديل أفضل، خلال فترة التكدسات للمتجه للوسط القاهرة، مُشيرًا إلى وجود كثافات بالطريق القادم من مدينة 6 أكتوبر وزايد، وأيضا كوبري الجامعة وعباس بهما سيولة مرورية متوسطة، وكذلك القادم من الدائري عن طريق محور صفت أو عرابي كثافات متوسطة على الطريق.

وناشد سائقي المركبات، بالبعد عن محور 26 يوليو، نتيجة وجود الكثافات، مُشيرًا إلى أن شارع البحر الأعظم يعمل بصورة جيدة والمحاور الداخلية من شارع النيل وأحمد عرابي وجامعة الدولة يعملوا بسيولة مرورية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل