المحتوى الرئيسى

روما رفض 40 مليون يورو لبيع مدافعه اليوناني

01/10 23:59

كشف جون إيفانجيلوبولوس وكيل أعمال اليوناني كوستاس مانولاس مدافع نادي روما، عن رفض "الذئاب" عرضا بقيمة 40 مليون يورو من جانب أرسنال لبيع اللاعب في الصيف الماضي. 

وكان مانولاس من أبرز الأهداف التعاقدية للكثير من الأندية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو لا يزال محط الأنظار في الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة من جانب إنتر ميلان وتشيلسي.

وقال جون إيفانجيلوبولوس في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "خلال الصيف الماضي، رفض روما عرضا بقيمة 40 مليون يورو من جانب أرسنال لبيع كوستاس، لقد أظهر أرسنال اهتماما، ولكن مطالب روما كانت أعلى مما قدمه النادي الانجليزي".

وأضاف: "كوستاس يلعب بشكل جيد، وروما محددين أهدافهم في الدوري الإيطالي وأوروبا، مانولاس في سن جيد جدا، هو أصبح من ذوي الخبرة ولديه خصائص نعلمها جميعا".

وأكمل: "كوستاس لديه فرصة للعب في مستوى أعلى، وبالتالي، أؤكد انه لن يذهب الى الصين، كرة القدم في أوروبا لديها أشياء أهم بكثير من المال، مثل الشهرة والاعتراف بالموهبة".

وأتم: "الإيمان بالنفس هو عامل مهم، وكوستاس لديه الكثير من الثقة بالنفس، لا أستطيع أن أقول أين يريد ان يلعب، حيث أنه سيكون علينا معرفة أي الأندية المهتمة به".

يذكر أن مانولاس البالغ من العمر 25 عاما يلعب في صفوف روما منذ صيف 2014 قادما من أوليمبياكوس في صفقة بلغت 15 مليون يورو.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل