المحتوى الرئيسى

عيون الستينات وألوان الباستيل.. 11 موضة للجمال بانتظارك في 2017

01/10 21:46

الشعر الرطب، الشفاه فاتحة اللون والجلد اللامع هي أكبر موضات الجمال التي يراهن عليها الخبراء لهذه السنة، وكذلك منتجات تغذية للشعر والأظافر أيضاً متوقع أن تحظى باهتمام أيضاً.

في كثير من الأحيان نكتشف الموضة عندما تكون قد انتشرت ولكنني أريد أن أشارك في نشر بعض التوقعات من الخبراء لكي تبقي في الطليعة.

من هنا تستطيعين أن تعرفي ما نشره بعض خبراء التجميل والمكياج عن الموضة التي ستنتشر لكي لا تكوني متأخرة عن الموضة لهذه السنة.

قد تكون المواكبة مع الموضة محبطة بشكل رهيب وخصوصاً التي تنتشر خلال ليلة وضحاها. والأسوأ من ذلك هو أن تكوني محافظة على نفس الموديل الرائع الخاص بك وفجأة تجدين الجميع يستخدم نفس طريقة المكياج الخاصة بك ولا تحصلين على أي فضل يذكر.

وسائل التواصل الإجتماعي –وبالأخص الإنستغرام– هي الوسيلة الأنسب لتوثيق صورك التي توثق طريقتك الخاصة في الموضة ويسهل عليك البحث عنها وتكون دليل أنك كنت الأسبق قبل أن تصبح منتشرة بين الناس.

انتشرت بعض الموضات الغريبة الجميلة في سنة 2016 من مكياج العيون بلون قوس قزح البراق إلى التحديد الكثيف للشفاه لـ كايلي جانر. كانت بالفعل سنة لا تنسى للجمال. ولكن ماذا يخبئ المستقبل لنا، لقد قمت بالتحدث مع بعض خبراء التجميل لأكتشف ذلك.

1. العيون المستوحاة من الستينيات

فنانة المكياج سوسان بوسنك المؤسسة لشركة مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها ( سوسان بوسنك كوسمتكس) تقول لبستل عبر البريد الإلكتروني بأن العيون في السنة القادمة "كلها سوف تكون من الستينيات مع لمسة من العصر الحاضر، طبقة رقيقة من اللون الأخضر الباهت والأزرق والزهري فوق الجفون. خط رفيع على الرموش أو على أطراف الرموش السفلى، الكثير من المسكرة مع الرموش الصناعية أو بدونها مع الكثير من المزج بين الطول والقصر". يبدو ذلك جميلاً.

2. أقل كثافة وأكثر لمعاناً

قالت بوسنك بأن المكياج سيكون أقل استدارة وأكثر لمعاناً في سنة 2017 (المضيئة). كما قالت "مكياج العيون سوف يكشف ويُفَتح الوجه وهو أسهل بوضعه بكثير عن التكثيف".

خبيرة نمط الحياة والتجميل جانيت زينو تقول لبستل عبر البريد الإلكتروني "العيون السموكي الملونة ستكون الموضة في سنة 2017. انسوا العيون السوداء والذهبية التقليدية وجربوا العيون السموكي الأساسية مع لمسة من اللون الأرجواني أو الأزرق لتظهري عيونك".

كما شرحت بوسنك "العيون السموكي، ولكن مع استخدام ظلال من اللون الأخضر الغامق –التورمالين والعشب دائمة الخضرة– بدلاً من الأسود يجعل العيون السموكي أكثر إثارة للاهتمام ويقوم يؤكد لون العيون أيضًا".

4. منتجات التجميل النظيفة والعضوية

" في سنة 2017 توقعي ميلاً شديداً نحو منتجات التجميل النظيفة والعضوية. مع فتح محلات منتجات التجميل النظيفة والعضوية في أنحاء البلاد سوف يكون هناك الكثير من الاختيارات الرائعة المتاحة.

للنساء والرجال معاً سوف يستفيدون من استخدام مستحضرات خالية من السموم الكيميائية والمركبات"، هذا ما قالته لوسيل سوريل خبيرة التجميل والمكياج في سافور بيوتي عبر البريد الإلكتروني لبستل.

كما قالت "هذه الموضة نتجت من نمط الحياة الصحي والثقافات الواعية في السنوات الأخيرة". وأضافت أيضاً "منذ أن أصبح الناس يهتمون بما يأكلون وكيف يتدربون أصبح من الصعب عليهم ألا يهتموا بما يضعون على بشرتهم!.

الجلد يعتبر أكبر عضو في الجسم. المشاهير ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي مهووسون بجمال بشرتهم وملمسها بعد استخدامهم لمنتجات التجميل الصحية".

هبا كابل المؤسسة لشركة هبا بيوتي تقول لبستل عبر البريد الإلكتروني "إنه من الجميل جداً أن نرى أن الموضة الدارجة مستوحاة من الجمال الطبيعي، وإنه لمن المهم أيضاً العلم بما نضعه على أو داخل أجسامنا، ونتخلص من كريمات التقشير المليئة بالمواد الكيميائية ومواد مسببة للسرطان باستخدام قماش التقشير الطبيعي مثل أيات كلوث في هيبا بيوتي، وهذه هي الطريقة الأفضل لأن تحب بها جسمك ( والكوكب أيضاً) كما أنها قابلة للغسل."

"اصرفي النظر عن كل ما هو مشكوك بأمره من الأدوية التي تطيل حاجبك واشتري بعض من براو ريهاب مرهم الحاجب الطبيعي كلياً الذي يقوم بالحث على النمو بمكونات مثل زيت الخروع وزبدة الشيا" هذا ما أضافته كابل.

"حافظي على أحمر الخدود بأقل درجة" كما نصحت بوسنك، "استخدمي منتجات لامعة بهدوء بدلًا من ذلك ( بودرة سوسان بوسنك إيلومينات الجديدة) وأضيفي أحمر الخدود إلى الجفون بدلًا من ذلك".

"ترفيع طرف الحاجب هو الذروة للحاجب المذهل الرائع، لقد رأينا ذلك ينتشر بشدة في السنة والنصف الفائتة ولكنني أعتقد أنه سوف يكون الموضة الرئيسية في سنة 2017" كما قالت كابل.

وتابعت "إن لم يكن لديك حواجب سميكة أو أقواس لا تشوبها شائبة فالحل شبه الدائم هو الوشم. المتخصصون بالإصلاح في هيبا بيوتي أعطوا مشاورات معمقة لمناقشة هاشتاغ براوجولز وبعد ذلك يقومون برسم كل شعرة بدقة كل واحدة على حدة لكي يتم المزج من الشعر الموجود. يمكن أن تستمر لمدة سنتين وهذا يعني سنتين كاملتين دون الحاجة إلى رسمها من جديد!"

"لو كنت بحاجة شديدة إلى تشكيل أو الحصول على قوس رقيق مثالي" قالت بوسنك، "اذهبي لرؤية خبير وللحصول على شيء دائم والتقليل من الوقت المعتاد للتزين – جربي الأطراف الرفيعة فإنها الدارجة ولأسباب جيدة منها توفير الوقت الذي يضيع على محاولة مساواة حواجبك في كل صباح".

قالت زينو "منتجات لتوفير الوقت ومستحضرات تجميل متعددة الأغراض سوف تكون منتشرة في سنة 2017، تخيلي كريم مرطب أحمر الخدود أو قلماً للخدود والشفاه والعيون". هذا النوع من المستحضرات سوف يكون في الغالب هو خطة الإنقاذ عندما تكونين متأخرة عن العمل.

بوسنك تشرح بأنه في سنة 2017 سوف نرى "المزيد من الظلال الفاتحة لأحمر الشفاه وليس من الضروري أن يكون اللون مطفياً، وانصح باستخدام سوسان بوسنك كوسمتكس كولورايسنشيالز في لوس أنجلوس أو بوكا".

تقول زينو لبستل كيف أن ملمع الأظافر الذي يغذي الأظافر-مثل زويا نايكد لاين- سوف يكون منتشراً في سنة 2017.

"بيوت عرض الأزياء تشدد على وضع مجوهرات حول العين" تقول بوسنك "رشقات بسيطة من الأحجار الملونة على الزاوية الخارجية أو على خط بجانب الرموش سوف تضمن بكل تأكيد أن تكوني ملفتة للنظر" مع أن هذا ليس المظهر اليومي ولكنه بالتأكيد ممتع.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل