المحتوى الرئيسى

حلقة خاصة من "فيلم جامد" عن أهم لحظات وجوائز "جولدن جلوب" 2017

01/10 19:19

قدم محمود مهدي، محرر المراجعات السينمائية "فيلم جامد"، مراجعة خاصة تناولت أهم لحظات وجوائز حفل "جولدن جلوب" لعام 2017. وهو يصرح في بداية الحلقة بأن "جولدن جلوب" ليست بالجائزة ذات الأولوية المرتفعة بالنسبة له، حيث تعتمد أكثر على حضور المشاهير والنجوم لكي تكتسب الجائزة أهمية أكبر، وهو ما نجحت فيه مؤسسة الصحافة الأجنبية في هوليود، مقدمة الجائزة.

الجزء الأول من الحلقة يستعرض اللحظات الهامة في الحفل، وأهمها الفقرة الافتتاحية الراقصة، والتي نفذت على خلفية فيلم La La Land. مهدي لم يعجبه كثيرا أداء جيمي فالون على المسرح، ووصفه بالأداء المتخبط، وإن كان طريفا. أما تقديم الممثل ستيف كاريل، والممثلة كريستين ويج، لجائزة الرسوم المتحركة فوصفه مهدي باللحظة الأكثر طرافة وإضحاكا في الحفل.

وتلفت المراجعة الانتباه إلى خطبة الممثلة ميريل ستريب، وقت تسلمها جائزة "سيسيل ديميل"، وتصف الخطبة بالرد المناسب على كل من أسعده فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية. هناك أيضا الفيلم الوثائقي القصير عن الممثلين، وهو طبقا للمراجعة مهم جدا لكل من يحلم بولوج عالم السينما من أي باب كان.

ونظرا لأن لفيلم "روكي" مكانة عاطفية خاصة لدى محمود مهدي، كما يخبرنا، كان تقديم شخصيتي "روكي" و"أبولو كريد"، بمناسبة مرور 40 عاما على الجزء الأول من فيلم "روكي"، من اللحظات التي أعجبته كثير. أما الجزء الثاني من الحلقة فخصصه مهدي للتعليق على الجوائز، كما ستشاهدون في الفيديو.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل