المحتوى الرئيسى

منى ذكي لـ"الدستور" : "شريهان أيقونة لن تتكرر ومصدر للبهجة والإبهار"

01/10 18:51

النجمة منى ذكي تجمعها علاقة قوية منذ أن بدأت مسيرتها الفنية بملكة الإستعراض شريهان، وقالت منى ذكى فى تصريحات خاصة لـ"الدستور": "إن شريهان تمثل لها وللوطن العربى بأكمله البهجة والإبهار".

وأضافت: "شريهان أيقونة لن تتكرر"، مؤكدة أنها سبقت عصرها كثيرا ولم ولن يوجد فى الوطن العربى من لديه القدرة على أن يصل لما وصلت إليه من حب الجمهور والإجماع على نجوميتها، و شريهان مصدر سعادة كبيرة لها وللوطن العربي، خاصة أنها تمتلك القدرة على إسعاد الجمهور بصورة غير طبيعية، مؤكدة أن الله سبحانه وتعالى وهبها حب الناس".

وتابعت: "إنها تثق أن عودة شريهان ستكون قوية جدا ومؤثرة على الوطن العربي وليس مصر فقط، وأن أى طريقة تعود بها شريهان للساحة الفنية ستحقق نجاحًا كبيرًا سواء من خلال التليفزيون أو السينما أو المسرح، لأنها قادرة على تقديم شئ مختلف لا يوجد غيرها يقدر على تقديمه.

وعن العلاقة الإنسانية التى تجمعهما قالت منى، إن شريهان دائما تظهر فى الأزمات القوية واللحظات المؤثرة فى حياتها لتبث الطاقة الإيجابية والقوة بداخلها لمواجهة تلك الأزمات، كما أن شريهان من أجدع الشخصيات التى قابلتها فى حياتها، مؤكدة أن شريهان تستاهل أحلى وأحسن حاجة فى الدنيا" فهى نجمة حقيقية ومصدر سعادة لنا جميعا.

وأشارت منى أنها تدين بالفضل لشريهان فى العديد من المواقف، أبرزهم أنها اصرت أن تحضر فرحها وتقوم بعمل "الميك اب" لها يوم فرحها على الفنان أحمد حلمى، برغم أنها كانت تمر بحالة صحية سيئة حينها، وكشفت أنها عندما تعرضت لـ"حادث سيارة" فوجئت بأن شريهان بمجرد معرفتها بالخبر ذهبت إليها لزيارتها، مؤكدة أنها لم تكن المره الأولى ولا الأخيرة التى تظهر خلالها شريهان فى أزمات منى ذكى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل