المحتوى الرئيسى

"القناوي" يبحث إقامة فندق بكلية السياحة والفنادق لتدريب الطلاب | المنصورة

01/10 20:19

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “القناوي” يبحث إقامة فندق بكلية السياحة والفنادق لتدريب الطلاب

تفقد الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، كلية السياحة والفنادق للوقوف على ما تم إنجازه في تطوير المنشآت والمعامل وملفات العملية التعليمية.

استقبل القناوي خلال زيارته الدكتورة أمينة شلبي، عميد الكلية، والدكتور أحمد عثمان، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور وائل أحمد، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نهاد كمال، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسين حجاج، رئيس قسم العمارة الأسبق.

وحسب بيان الجامعة، فإن القناوي تابع أعمال التطوير بالمدرج الكبير، ومعمل النسيج، والمواقع المقترحة للمنشآت التي سيتم اضافتها للكلية لخدمة العملية، ومنها شركة السياحة المقترحة وفندق الكلية.

وقدمت الدكتورة أمينة شلبي، تقريرا تفصيليا عن ما تم إنجازه بالكلية، مثل زيادة الموارد الذاتية للكلية، وعقد برتوكولات تعاون مع شركات سياحية للتدريب، والتخطيط لعقد مؤتمر علمي وآخر لشباب الباحثين، وعمل مجلة علمية.

وعقد القناوي اجتماعا مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لعرض الأفكار والاقتراحات الخاصة بهم، أكد خلاله أن هناك مشكلات في التخطيط والتنظيم والانشاءات الموجودة بالكلية، مطالبا بالعمل على إيجاد رؤية واضحة للكلية والعاملين بها، تشمل تحديد الإمكانيات والأولويات، وعقد اجتماعات مكثفة مع جميع أعضاء الهيئة والعاملين لعرض الأفكار والرؤى المختلفة، للوصول لخطة متكاملة تنفذ مرحليا لتطوير الكلية، على أن تشمل تطوير الخدمات التعليمية والملفات المتعلقة بها.

كما شدد على أهمية أن يعمل الجميع بالكلية صفا واحدا، والاتفاق على التغيير للأفضل من خلال العمل على الملفات المختلفة، وتحديد مسؤول لكل ملف، مشيرا إلى أنه سيتم عمل فندق بالكلية لخدمة العملية التعليمية، وتدريب الطلاب على إدارة الفنادق وزيادة موارد الكلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل